رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: تعادل الأهلى مع الهلال ليس نتيجة سيئة (فيديو)

ستوديو

قال الناقد الرياضي محمد مصطفى إن تعادل الأهلي مع الهلال السوداني ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ليست نتيجة سيئة مقارنة بالظروف التي تعرض لها بطل مصر وإفريقيا.

 

وأضاف مصطفى عبر مداخلة هاتفية برنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على القناة الأولى المصرية، اليوم السبت، أن القوام الأساسي للفريق لعب في كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم للأندية وبالتالي عانوا من الإرهاق، كما أن الفريق يعاني من عدد كبير من الإصابات مثل بدر بانون وبيرسي تاو.

 

الأهلي لم يفز على الهلال السوداني على أرضه ووسط جماهيره

وأوضح الناقد الرياضي أن الأهلي لم يفز على الهلال السوداني على أرضه ووسط جماهيره، وبالتالي فإن مواجهة الهلال على ملعبه دائما ما تكون صعبة حتى مع تفوق الأهلي على الهلال في المواجهات المباشرة بينهما، مشيرًا إلى أن أرضية ملعب المباراة لم تتمتع بالجودة الكافية التي تجعل لاعبي الأهلي يتناقلون الكرة بشكل سهل وسلس.

 

وأشار إلى أن الأهلي كان يمكنه الفوز لو أحرز محمد مجدي أفشة هدفًا من تسديدته التي ارتطمت بالقائم الأيمن، كما أضاع محمد شريف مهاجم الفريق فرصة أخرى، أما علي لطفي حارس مرمى الفريق فلم يتعرض لأي اختبار حقيقي.

 

وتابع: "الأهلي خرج بالمطلوب من المباراة وأظن أن أداء الأهلي سيختلف في الجولات المقبلة، خاصة أنه سيلعب مباراتي المريخ في مصر، بالإضافة إلى صن داونز، كما سيشهد الفريق عودة عدد من اللاعبين المصابين".