رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ضرب عروس الإسماعيلية».. تفاصيل مثيرة حول الواقعة

ستوديو

تحدثت الإعلامية مفيدة شيحة، عن واقعة ضرب عروس الإسماعيلية، مشيرة إلى أن هذه الواقعة جعلت الجميع يشعر بالأسف.

وقالت شيحة خلال تقديمها برنامج "الستات" المذاع على قناة "النهار" اليوم الجمعة، إن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بفيديو الواقعة التي لم يتخيلها أحد، الذي يوثق واقعة بشكل مؤسف للغاية، ويظهر اعتداء عريس بالضرب المبرح على عروسه وسط الشارع.

مصورة واقعة عروس الإسماعيلية

من جانبها، قالت الصحفية أميرة عبدالحكيم، مصورة الواقعة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات: “أنا لما شوفت البنت بتتضرب حطيت نفسي مكانها، وقررت إني أصور الواقعة بالفيديو، وكنت واقفة بالصدفة في مكان واقعة، موضحة أن أخت العريس طلبت من أخيها العريس، أن يضرب العروسة بهذه الطريقة، لافتة إلى أن أهل العروسة لم يكونوا موجودين”.

وتابعت: ما حدث تم كشفه بالصدفة، وتواجدي في مكان الواقعة لم يكن مرتب له، ووجدت العروس مغمى عليها من الضرب، ووجدت العريس يضرب عروسه بقوة، وسط طلب من أخت العريس بضرب عروسه بهذا الطرق الصعبة، مستطردة: “اللي حصل ده خلاني أصور الواقعة لأنه موقف صعب ولا إنساني”.

ومن جهتها، كشفت مها الخولى "كوافيرة عروس الإسماعيلية"، كواليس جديدة عن الواقعة، التي أثارت جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، أن "العروسة كانت أعصابها مشدودة وعصبية بزيادة، وحاولت تهدئتها والتعامل معها".

وعن تعامل العريس قالت: العريس دخل الكوافير مستعجل، وبعد خروجه من المكان بدأ الصراخ والخناق.

وتداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو لاعتداء عريس على عروسه بالضرب،  أثناء الزفة.

وأظهر مقطع الفيديو العروس بعد اعتداء عريسها عليها، وسقوطها على الأرض، واستدعاء الشرطة.