رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مروة ناجى تكشف سر نجاح علاقتها الزوجية وهدية زوجها فى عيد الحب

ستوديو

قالت المطربة مروة ناجى، إنها احتفلت بعيد الحب مع زوجها، مؤكدة حصولها على هدية خاتم لطيف، بهذه المناسبة.

 

مروة ناجى عن زوجها: بنكبر سوا وبننجح سوا 

وأضافت خلال حوارها في برنامج "فاكرني يا حظ" الذي يُذاع علي "نغم إف إم" من تقديم إنجي أنور، أن أجمل ما في علاقتها بزوجها أنهما ينجحان سويًا ويكبران سويًا.

وحول اختيار أغانيها، تابعت: "أنا عندي مواسم معينة لاختيار الأغانى، وبحاول دايمًا أغير في الكلمات لحد ما أحس إنها هترضي الجمهور، ومتفقة تمامًا مع مقولة "ما عدوك الا ابن كارك".

وواصلت: "أنا من الناس اللى بتحب الدعم بين الزملاء وبتؤمن بالمنافسة الشريفة، فى الأول كنت بزعل وأبكي من بعض التصرفات، لحد ما اتعودت وفهمت إن المنافسة صعبة".

 

كليب عايز تعرف 

يذكر أن الفنانة مروة ناجي فاجأت زوجها بعيد الحب بكليب جديد بعنوان "عايز تعرف"، من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد محمدي وتوزيع محمد شفيق ومخرج الكليب أحمد أسامة الذي صرح قائلًا: تصوير هذا الكليب استغرق وقتًا كبيرًا فقد صورناه في 22 ساعة متواصلة علي مدار يوم كامل، مؤكدًا أن الجمهور سيشاهدون عملًا فنيًا راقيًا وشكلًا جديدًا للنجمة مروة ناجي.

 

آخر حفلاتها

آخر حفلات المطربة مروة ناجي كانت بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث قدمت ثلاث حفلات غنت فيها باقة من أجمل أغانيها وأشاد الجمهور السعودي بصوتها وأدائها الصادق، أما آخر أعمالها فكانت كليب بعنوان "خصومات هايلة"، من كلمات محمود عادل كلازا، وألحان كريم نيازي، وتوزيع عمرو الخضري، والكليب من إخراج محمد عواد.

 

آخر أعمالها

أما آخر أعمالها فكانت كليب بعنوان "خصومات هايلة"، من كلمات محمود عادل كلازا، وألحان كريم نيازى، وتوزيع عمرو الخضرى، والكليب من إخراج محمد عواد.

 

 من هي مروة ناجى؟

مروة ناجى من مطربات الأوبرا، التي تربت على الطرب الأصيل وقدمت الكثير من الحفلات الناجحة، كما أن لها مواهب أخرى في مجال التمثيل فقد شاركت في بطولة مسلسل "تفاحة آدم" في دور فاطمة أمام النجم خالد الصاوي، كما شاركت في مسلسل "أهو ده اللي صار" مع المخرج حاتم على، كما شاركت في مسرحية "وبحلم يا مصر" أمام على الحجار، كما قدمت بطولة مسرحية "ألمظ وسى عبده" على مسرح البالون وفي الإسكندرية.