رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

داليا البحيرى تشعل انستجرام بأحدث إطلالاتها والجمهور: «منجم أنوثة»

ستوديو

حرصت الفنانة داليا البحيرى، على مشاركة أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهرت  داليا البحيري، رفقة كلبها، بإطلالة أنيقة مميزة، حيث اعتمدت على ملابس شتوية منمقة، والتي تميزت بالألوان المبهجة، واعتمدت على تسريحة شعر مميزة، مع وضع لمسات جمالية من مساحيق التجميل، وعلقت عليها "كونى جريئة وأنيقة.. اجعلى إطلالتك رائعة وملونة.. اجعلوا يومكم رائعًا ربنا يسعديومكم".

وحصلت أحدث جلسات تصويرها، على العديد من التعليقات الايجابية حول إطلالتها وجمالها، حيث جاءت التعليقات: "طول عمرك قمر"، "تجنني"، "منجم أنوثة".

تفاصيل الجزء الخامس من "يوميات زوجة مفروسة"

وفى سياق آخر أعلن المخرج أحمد نور عودة مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" فى موسمه الخامس، الذى يناقش سلسلة خلافات بين الزوج والزوجة، والذى عرض على مدار السنوات الماضية، الذى تقوم ببطولته داليا البحيرى إلا أنه حتى الآن لم ينطلق تصوير العمل أو تحديد موعد نهائي لبدء التصوير.

"يوميات زوجة مفروسة أوى" بطولة داليا البحيرى وخالد سرحان وشيماء سيف ومحمد أبو داود وإيمان السيد ومروة عبدالمنعم ومدحت تيخة وسلوى عثمان وعلاء زينهم ونور إيهاب وسليم الترك وياسين أمير وشريف باهر ودعاء رجب ووائل علاء وعدد من النجوم الشباب منهم ريهام الشنواني وأحمد سالم وداليا الخولى.

 

آخر أعمالها

يذكر أن آخر أعمال داليا البحيرى مسرحية "أبو العربى" مع هانى رمزى، التى خاصت بها أولى تجاربها على خشبة المسرح، وتم عرضها فى مصر لعدة أسابيع، كما شاركت في موسم الرياض بالمملكة العربية السعويدة وشارك في بطولتها أحمد فتحى، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز، تأليف محسن رزق وأشعار عادل سلامة، وإخراج تامر كرم.