رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نسخة ثانية عن يوسف الحسينى فى برنامج «الدوم»

يوسف الحسيني
يوسف الحسيني

انطلقت مساء اليوم الخميس، حلقة جديدة من برنامج اكتشاف المواهب "الدوم" عبر قناة ON ضمن المرحلة الأولى من المنافسات بين المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج.

فوجئ المشاهدون خلال فقرة اختيار مقدمي البرامج مع لجنة تحكيم مكونة من الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، ولميس الحديدي، وجاسمين طه، بتقدم أحد المذيعين، ويدعى محمد رضا من محافظة المنصورة، وتحدث خلال الدقيقة المتاحة له عن تقرير عن الحرب الأوكرانية وروسيا، وكان المثير خلال عرضه أنه يشبه لحد كبير الإعلامي يوسف الحسيني، في الشكل وكذلك طريقة حركات يده.

وبعد انتهاء المتسابق من أداء فقرته تم اختياره ضمن المراسلين، بعد منحه أصوات اللجنة، وكشف عن أنه يهوى الإعلام منذ طفولته وأنه كان رئيس الإذاعة المدرسية طوال فترة دراسته، كما أنه يمتلك قناة على اليوتيوب.

أعضاء لجان التحكيم

ويشارك في عضوية لجنة تحكيم فئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، المخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، أما في فئة البرامج فتضم لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية جاسمين طه.