رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيناس مكى: والدى أسس وزارة الثقافة والإعلام بدبى

إيناس مكي
إيناس مكي

 

قالت الفنانة إيناس مكي، إن الجمهور والناس دائمًا يتحدثون عنها وعن شقيقها أحمد مكي، وسبب عدم الإعلان عن أنهما أشقاء مؤكدة أن هذا الأمر لم تكن هناك مناسبة للإعلان عنه.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "كلام الناس"، مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية "MBC مصر"، "أنا الأكبر وأحمد شقيقي، وعبدالعزيزالأصغر والفرق بينهما سنة وعاشا كتوأم وهما شكل بعض وعبدالعزيز مهندس ديكور في دبي وكان هنا في فنون جميلة في آخر سنة في حفل التخرج ذهبت للحفل، وعندما دخلت وجدت كل الطلاب ماسكينة هي إيناس أختك؟ فقال لهم وأنا أقول ليه واعتبروا أنه أخفي عليهم 4 سنوات". 

وتابعت: "ليس لدينا كأسرة أن نلتقط صورة وننشرها لأن صورنا خاصة جدًا ولا نستطيع نشرها كما أنها لحظات خاصة جدًا بيننا"، مؤكدة أنها لا تستفيد شيئًا بأن تلتقط صورة وتنشرها.

 

والدى هو من أسس وزارة الثقافة والإعلام بدبى

وأكدت أن والدها هو من أسس وزارة الثقافة والإعلام بدبي، وكان يعمل رئيس قسم الكتب والمنشورات في أبو ظبي ومن ضمن صفاته عندما كان يعود من الوزارة كانت سيارته  فيها صندوق به كتب لكي يحدد تداولها من منعها، وكان يطلب منا قراءة الكتب وبعدها نناقش معه سبب منع الكتاب وهل فيه شيء خطأ في الدين أوالسياسية أو شيء خارج ولهذا لم نتربَ على شيء من المنع.