رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد أزمته الأخيرة.. حمو بيكا يطلب مقابلة هانى شاكر والتحدث معه

حمو بيكا
حمو بيكا

قال مؤدي المهرجانات حمو بيكا، إنه لم يقصد بتصريحاته حول وجود بعض المخالفات في أعضاء مجلس النقابة الفنان حلمي عبدالباقي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام الناس"، مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية "MBC مصر": "أستاذ حلمي على دماغي وليس لي معه أي مشكلة ولا أي كلام موجه له أنا سأعلن عن الأسماء وأنا لم أحدد المجلس كله وقلت فيه ناس من المجلس عملت واحد اتنين تلاتة".

وتابع، «لا دخل للفنان حلمي عبدالباقي بكلامي، وأنا صرحت بأن لي مشكلة مع بعض الناس بالنقابة وليس المجلس كله، والمجلس كله على رأسي من فوق، وردي سيكون قريبًا وأنا أسير في ذلك، وبعد عرض الحوار أجد تليفونات تخبرني بانزل واحمي نفسي". 

وأشار إلى أنه قابل حلمي عبدالباقي، في دبي، من فترة ووصفه بأنه شخص محترم وليس معه أي حوار وتصريحاته سيثبتها بالمستندات.

 

«بيكا» يطلب مقابلة الفنان هانى شاكر

وطالب حمو بيكا، خلال المداخلة أن  يسمح له بلقاء الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، والجلوس معه.

 

رد حلمى عبدالباقى على حمو بيكت

وقال حلمي عبدالباقي في رده على حمو بيكا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام الناس"، مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية "MBC مصر": "أنا لست ضد حمو بيكا ولكي أبرئ ساحتى.. أنا كحلمي عبدالباقي كان لازم أعرف الحقيقة وليس عندي استعداد لإيذاء بيكا أو غيره، ولكن في نفس الوقت عندما تسمع الناس ذلك وأنا من ضمن المجلس الذي اتهمه  "بيكا"، بهذه الاتهامات فقلت لأستاذ هاني أنا عايزة أرفع دعوى". 

وتابع: إن كانت لديه مستندات فيظهرها وإن لم يكن فهو يتحمل الوضع وأنا لا أقبل أن يتأذى أحد أو أن أكون البطل الهمام، ولكن أنا بني أدم عادي جدًا وأحب نفسي وكرامتي فأنا فلاح من الزقازيق وعشت في القاهرة وما زال كل شيء في مثل ما هو وربيت أو لادي أن كرامتهم أهم من أي شيء في الدنيا ولهذا تحركت بشيء شخصي. 

واكد أن الموضوع كان ممكن يتلم لو لم يكن يمس الشرف ولا الكرامة، ولكن تحدثت معه وسألته قبل التقدم ببلاغ كان الكلام سيتم تأويله على أنني في موقف ضعف وأنني أريد أن ألم الموضوع وفي النهاية أيًا كان أنا لا أريد أذيته ولا أريد أن أظهر كبطل، وهو قال هذا الكلام  على الملأ لو هذا الكلام صحيح يثبت.