رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تقديمه بلاغًا للنائب العام.. حلمى عبدالباقى: لا أريد أذية حمو بيكا

حلمي عبدالباقي
حلمي عبدالباقي

كشف الفنان حلمي عبدالباقي، عضو نقابة المهن الموسيقية، عن سبب تقديمه بلاغ للنائب العام ضد مؤدي المهرجانات حمو بيكا، مؤكدًا أن التصريحات التي أطلقها الأخير حول النقابة كانت صادمة بالنسبة له.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام الناس"، مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية "MBC مصر": "أنا لست ضد حمو بيكا ولكي أبرئ ساحتى أنا كحلمي عبدالباقي كان لازم أعرف الحقيقة وليس عندي استعداد لإيذاء بيكا أو غيره، ولكن في نفس الوقت عندما تسمع الناس ذلك وأنا من ضمن المجلس الذي اتهمه "بيكا"، بهذه الاتهامات فقلت لأستاذ هاني أنا عايز أرفع دعوى". 

وتابع: إن كانت لديه مستندات فيظهرها وإن لم يكن فهو يتحمل الوضع، وأنا لا أقبل أن يتأذى أحد أو أن أكون البطل الهمام، ولكن أنا بني آدم عادي جدًا وأحب نفسي وكرامتي فأنا فلاح من الزقازيق وعشت في القاهرة ومازال كل شيء في مثل ما هو وربيت أو لادي أن كرامتهم أهم من أي شيء في الدنيا ولهذا تحركت بشيء شخصي. 

 

حلمى عبدالباقى: الموضوع يمس الشرف

وأكد أن الموضوع كان ممكن يتلم لو لم يكن يمس الشرف ولا الكرامة، ولكن لو تحدثت معه وسألته قبل التقدم ببلاغ كان الكلام سيتم تأويله على أنني في موقف ضعف وأنني أريد أن ألم الموضوع وفي النهاية أيًا كان أنا لا أريد أذيته ولا أريد أن أظهر كبطل، وهو قال هذا الكلام  على الملأ لو هذا الكلام صحيح يثبت. 

وتابع: «أنا ليس بيني وبين بيكا أي شيء نهائي وهو حد جميل وطيب والموضوع ولكنه قال مجلس النقابة وهو يقول إنه سيعلن عن أسماء، ونريد أن يعلن عنها ونحن معه وفي ضهره وكل كلمة يقولها فيها إثبات والنقيب سيكون معه».

وأضاف، أنا أثق في نفسي ثقة ليس لها حدود وليس هذا غرورًا ولا أحتاج حد يقول ليس حلمي وليس لي ناقة ولا جمل إلا إظهار الحقيقة ولا أقصد أذية حمو.

 

بلاغ للنائب العام ضد حمو بيكا

وتقدم الفنان حلمي عبدالباقي، ببلاغ للنائب العام ضد حمو بيكا بعد تصريحاته لتفس البرنامج التي اتهم فيها بعض أعضاء نقابة الموسيقيين بتعيين أشخاص من المسجلين خطر، مؤكدًا أن هناك بعض التجاوزات من البعض.