رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيسى يستقبل الرئيس التنفيذى لشركة «جون كوكريل» البلجيكية للصناعات الدفاعية

ستوديو

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، "جان لوك مورانج" الرئيس التنفيذي لشركة "جون كوكريل" البلجيكية للصناعات الدفاعية بمقر إقامته في بروكسل والسفير المصري في بروكسل وعددا من مسئولي الشركة. 

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي أكد اعتزاز مصر بالتعاون الممتد والمثمر مع بلجيكا على مختلف الأصعدة.

الرئيس السيسي يصل بروكسل للمشاركة في قمة المشاركة بين الاتحاد الإفريقي والاتحاد الأوروبي

وأعرب الرئيس السيسي عن التطلع لتعميق التعاون بين مصر وبلجيكا خاصة في مجال الصناعات الدفاعية وما يمثله ذلك من دعم قدرات مصر في هذا المجال.

وصرح  المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن "مورانج" أعرب عن تشرفه بلقاء الرئيس، مؤكدًا حرص شركة "جون كوكريل" على التعاون مع مصر، خاصةً في ظل أهمية دورها في تدعيم أسس الاستقرار والأمن في منطقة الشرق الأوسط وشرق المتوسط والقارة الإفريقية، فضلًا عن الدور المصري البارز في إطار الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، إلى العاصمة البلجيكية بروكسل للمشاركة في الدورة السادسة لقمة المشاركة بين الاتحاد الإفريقي والاتحاد الأوروبي، والتي ستعقد على مدار يومي ١٧ و١٨ فبراير الجاري بمقر الاتحاد الأوروبي.