رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لميس الحديدى تطالب برفع أعداد الجماهير فى استاد القاهرة إلى 60 ألفًا فى مباراة «السنغال»

ستوديو

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن اتحاد الكرة المصري تقدم بطلب لفيفا لتأجيل مباراة الإياب لمدة أربعة وعشرين ساعة لإعطاء فسحة من الوقت للاعبين لأخذ قسط من الراحة عبر أربعة أيام لأن ثلاثة أيام قليلة جدا.

 

استعداد استاد القاهرة لمباراة السنغال

 وعرضت الحديدي، خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "أون" مساء الثلاثاء، صورا لاستاد السنغال الذي سيشهد المباراة، واصفة إياه بالضخم، حيث جرى تطويره وهو حديث جدًا أُنفقت عليه عشرات الملايين من الدولارات.

وناشدت كافة الجهات المعنية باستعدادات استاد القاهرة والمسئولة عن تحديد عدد الحضور من الجماهير، أن تكون هناك زيادة في أعداد الحاضرين قائلة: أتمنى أن يمتلئ الاستاد على الأقل ستين ألفا من الجماهير وهي قوة تشجيعية مهمة للمنتخب المصري نحتاجها  في المباراة الأولى.

 

أتمت: “لو الطاقة الاستيعابية 72 ألف مقعد ممكن عشان الإجراءات الاحترازية وبنسيب مسافات يحضر على الأقل  50-60 ألفا”. 

وأرسل اتحاد الكرة خطابًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يطالب خلاله بتأجيل مباراة الإياب بين منتخبي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم، لتقام المباراة يوم 29 مارس المقبل بدلا من 28 من نفس الشهر.

 

وكان الجبلاية قد تلقى خطابا من "فيفا"، يحدد فيه يومي 25 و28 مارس لمواجهتي مصر والسنغال في تصفيات الدور الحاسم لكأس العالم 2022.وتقام مباراة الذهاب في استاد القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في ملعب دياموند الأوليمبي بالسنغال وتم تحديد الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة موعدا للمباراتين.