رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شهادة حق».. بسمة وهبة تكشف حقيقة إصابة حمو بيكا بمرض نادر «فيديو»

ستوديو

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، حقيقة إصابة المطرب الشعبي، مؤدى المهرجانات حمو بيكا بمرض نادر، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت الإعلامية بسمة وهبة عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مقطع فيديو قالت خلاله: "على فكرة يا جماعة موضوع حمو بيكا ده شهادة حق حقيقي، ووقت خلاف حسن شاكوش وحمو بيكا استضفت شاكوش وسألته هل فعلا حمو بيأخذ حقن غالية رد وقال حمو بيكا مش بيدعي وحقيقي تعبان وربنا يعفي عنه".

 

وواصلت قائلة: "حمو بيكا لا يدعي  المرض وربنا يكرمه ويقوم بالسلامة.. شهادة حق"، وتفاعل معها عدد كبير من محبي المطرب الشعبي داعين له بالشفاء العاجل.

 

مسئول صفحة حمو بيكا يهاجم متابعيه

هاجم المسئول عن الصفحة الرسمية لمؤدي المهرجانات حمو بيكا، متابعي الصفحة، بعد تعليقات حملت التنمر لبيكا، حسب وصفه، مستنكرًا الشماتة والحقد التي تحملها التعليقات.

 

وكتب المسئول عن الصفحة: "بجد شكرًا جدًا للناس اللي بتتنمر والناس اللي شمتانة والناس اللي فرحانة في المرض.. بدل ما تدعوا لحمو دعوة كويسة وتتمنوله يقوم بالسلامة.. بتتنمروا عليه وشمتانين فيه.. بجد عمرنا مهنرتقي أبدًا ولا هننضف ولا نعرف نتمني الخير للناس أبدًا.. الحقد والغل والغيرة بقوا مسيطرين على البشر بطريقة غريبة.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيعمل كده بجد".

 

حمو بيكا ينقل إلى المستشفى بعد بكائه على الهواء

وكان أعلن المسئول عن الصفحة، منذ ساعات قليلة، عن نقل مطرب المهرجانات حمو بيكا، في الساعات الأولى من صباح السبت، إلى المستشفى، بعد بكائه على الهواء ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة إم بي سي مصر، حيث نشرت صفحة بيكا الرسمية على موقع "فيسبوك"، صورة له وهو على سرير المرض في المستشفى، مصحوبة بتعليق: "ادعوا لحمو بيكا يقوم بالسلامة يا جدعان.. وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب".

 

وكان مطرب المهرجانات حمو بيكا تحدث من جديد عن قرار إيقافه من قبل نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان الكبير هاني شاكر، مشيرًا إلى أنه ليس مطربًا لكنه مؤدٍّ.

 

وقال، خلال لقائه ببرنامج "كلام الناس" الذي يذاع على قناة MBC مصر: "أنا مش صوت، أنا داخل بجمهور أنا راجل مؤدي، مش لازم يكون صوتي كروان عشان يدوني الكارنيه، أنا أي دولة عربية بتسمعني، مينفعش، ليا الجمهور دا كلو وحضرتك متصنفنيش".

 

وأضاف: "أنا ليا جمهوري، أنا أهم حاجة تصنفني، راب أي حاجة بس المهم تصنفني، في الدستور حرية الرأي، ملكش تمنعني أنا مش بعمل حاجة غلط، كل حاجة النقابة بتطلبها بعملها، أعمل إيه تاني، إنت بتقولي أخرج بره مصر، لا أنا مصري، ولازم الامتحانات تمشي بما يرضي الله".