رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نسرين طافش تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة جذابة (صور)

ستوديو

احتفلت الفنانة السورية نسرين طافش، بعيد ميلادها وسط عدد من أصدقائها وطاقم تصوير مسلسل "جوقة عزيزة" عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت نسرين طافش بإطلالة جذابة، مرتدية فستانًا باللون الأحمر، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، ووضعت مكياجًا لافتًا أبرز جمال ملامحها، ونالت الصور إعجاب الكثير من محبيها.

وعلقت نسرين طافش على الصور قائلة: "كانت أحلى مفاجأة بعيد ميلادي مبارح من أصدقائي وطاقم تصوير مسلسل جوقة عزيزة احتفالًا بعيد ميلادي محظوظة أني محاوطة بناس راقيين ومحبين ومبدعين .. شكرًا من القلب"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

عيد الحب

وكانت الفنانة نسرين طافش، قد احتفلت بعيد الحب من خلال جلسة تصوير جديدة في مدينة دمشق السورية.

مسلسل المداح

يذكر أن الفنانة نسرين طافش، شاركت في مسلسل "المداح" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإنتاج شركة سكيرمو، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر.

وكانت الفنانة السورية، قد اعتذرت عن عدم تواجدها في الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، قائلة: "اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل المداح الجزء الثاني بعد إعلام الشركة المنتجة بارتباطي رسميًا بمسلسل آخر وهو #جوقة عزيزة في سوريا، وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت ولا صحة لأي إشاعة كاذبة غير ما سبق، أتمنى لأحبائي أسرة المداح النجاح في الجزء الثاني".