رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

منة عرفة تحتفل بعيد الحب بسهرة رومانسية مع زوجها

منة عرفة وزوجها
منة عرفة وزوجها

احتفلت الفنانة منة عرفة بعيد الحب برفقة زوجها محمود المهدي الذي نشر صورة من الاحتفال عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

وظهر محمود المهدي وهو برفقة منة وهما يحتفلان بقالب تورتة، وعلق على الصورة قائلًا: "أنتي الحب كلة بعشقك"، لترد عليه بمجموعة من القلوب الحمراء.

هجوم محمود المهدي على رضوى الشربيني

ورد محمود المهدي، على تصريحات رضوى الشربيني عن البنات السنجل: "للأسف، عشان فشلت في حياتها الشخصية تريد أن يصبح جميع الناس مثلها، الفشل ليس عيبًا ولكنه مجرد خطأ من الطرفين في العلاقة".

أضاف المهدي، عبر خاصية الاستوري على حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أنا فشلت في تجربتين وبالطبع أخطأت في العديد من الأشياء؛ لأننا بشر ونتخذ قرارات متسرعة أحيانًا، ولكن هذا لا يعني أن الحب فاشل، خصوصًا أن حواء خُلقت من ضلع آدم".

وتابع "مررت بشعور الوحدة من قبل، ومن ينكر هذه الحقيقة يريد أن يظهر أقوى لشخص ما أو حبيب سابق".

واختتم المهدي حديثه قائلًا: "اللي هيفضل في حياتك هو الشخص اللي بيحبك وهيكمل معاك؛ لأن محدش فاضي سواء أخ أو أهل أو أصدقاء، متسمعوش كلام فاشل زي دا".

كانت رضوى الشربيني قد قالت في تصريحاتها ببرنامج “هي وبس”: "للسنجل فوايد كتيرة خلال فترة الفلانتين، منها مثلًا مفيش أي نوع من الضغط النفسي اللي ممكن تتعرضيه لو هو في حياتك، أنتي بتعيشي في سلام مفيش نكد، مفيش دراما، وطبعًا مفيش خناقة".