رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«التضامن»: تنفيذ برنامج التغذية السليمة للأطفال بحضانات المناطق المطورة

ستوديو

قال مجدي حسن، رئيس الإدارة المركزية للرعاية بوزارة التضامن الاجتماعي، إنه تم تنفيذ برنامج التغذية السليمة للأطفال بالمناطق المطورة.

بروتوكول بين التضامن وبنك الطعام المصري

أشار حسن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة حازم ببرنامج "اليوم" المذاع على قناة "دي إم سي" مساء الإثنين، إلى أن وزارة التضامن وقعت بروتوكولا مع بنك الطعام المصري، إدراكا من الوزارة بأهمية مرحلة الطفولة المبكرة.

ولفت رئيس الإدارة المركزية للرعاية بوزارة التضامن إلى أن الوزارة أنشأت البرنامج القومي لتنمية الطفولة المبكرة للتوسع في تطوير دور الحضانات في مصر للأطفال من سن يوم إلى سن 4 سنوات والتي تعتبر جزءا من استراتيجية موحدة لتنمية الطفولة من سن يوم إلى سن 6 سنوات، موضحًا أن ذلك يتم بالتنسيق والتعاون مع وزارات وجهات معنية مختلفة من أجل تحقيق تكامل تدخلات الدعم للطفل، غذائيا وتعليميا وتربويا وحركيا وصحيا واجتماعيا، لضمان جودة الخدمات المقدمة للأطفال في المرحلة العمرية المذكورة.

تابع "بنك الطعام المصري شريك أساسي معنا في الجزء الخاص بجانب الاهتمام بتغذية الأطفال غذاءًا كافيا في المرحلة العمرية للطفولة المبكرة، والتي يكون لها أثر في الجانب الذهني والعقلي لأبنائنا في هذه المرحلة.