رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تصدرها التريند.. ياسمين رئيس تحتفل بعيد الحب بملابس جريئة

ستوديو

احتفلت الفنانة ياسمين رئيس، بعيد الحب بطريقتها الخاصة، حيث نشرت فيديو جديدًا لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

احتفال ياسمين رئيس بعيد الحب 

واستعرضت ياسمين رئيس، جمالها، على أنغام أغنية "amour Plastique"، وظهرت بإطلالة جريئة مكشوفة الصدر، ما أثار إعجاب متابعيها.

يذكر أن الفنانة ياسمين رئيس تصدرت تريند جوجل، بعد أن أثارت تصريحات زوجها المخرج هادي الباجوري جدلًا واسعًا حولها، بعد موافقته على قيامها بتمثيل مشاهد جريئة.

 

مبروك عطية يهاجم زوج ياسمين رئيس

وكان قد تحدث الدكتور مبروك عطية عن تصريحات المخرج هادي الباجوري حول مشاهد القبلات في السينما وعدم ممانعته أن تقدمها زوجته ياسمين رئيس في أفلامها.

وقال "عطية" إنه لن يسيئ إلى صاحب التصريح أو زوجته الممثلة، لكنه سوف يعلمهما درسًا، موضحًا: "الملايين اللي بتقرأ ممكن يفكروا أن الزوج لو معندوش مشكلة إن مراته تتباس في السينما يبقى حلال".
وأكد مبروك عطية أن الزوجة تطيع زوجها شرعًا في المعروف والحلال، لكن لا طاعة له عليها فيما يغضب الله، وقال: "البوس اللي في السيما زي البوس اللي في الحقيقة، مفيهوش تمثيل".

وأشار إلى أن مشاهد القبلات لا ضرورة لها وبمثابة "فلفل وشطة" لجذب الجمهور، ويمكن استخدام الإيحاء فيها بدلًا من تنفيذها، لأن الجمهور ذكي يستطيع التمييز، ويعرف أن الممثلة ليست زوجة الممثل في الحقيقة.

وطلب مبروك عطية من المخرجين الاهتمام بالقضايا الاجتماعية قائلًا: "هات القضية الاجتماعية، هات الواد اللي بيربوه، هات صبرها على مرتبه الصغير، هات تخريطها للبصلة".

وتابع: "هات ودانها وهي رايحة للأذان، توطي النار أو تطفيها خالص وتصلي براحتها عشان ماتنشغلش"، وأكد أنه يمكن كذلك طرح القضايا الثقافية لتتم مناقشتها في مشهد بدلًا من ندوة أو خطبة مطولة.

وعاد للحديث عن القبلات موجهًا كلامه للمخرج: "يا حبيب أمك أذنك ورضاك أن مراتك تتباس في السيما، أولًا لا يشفع لك عند الله، وثانيًا أنه لا يجوز أنها تسمع كلامك"، مشيرًا إلى أن الأمر لا يختلف عن طلب الزوج من زوجته أن تمارس الزنا.

ووجه مبروك عطية نصيحة إلى الممثلة التي يطلب منها زوجها أداء مشاهد القبلات، أن تسأله إن كان يعني كلامه، وتمنحه فرصة للتراجع معقبًا: "يمكن بيهزر، يمكن جبان، يمكن بيجس النبض"، ولو صمم على رأيه، يجب عليها أن تطلب الطلاق.

شدد "عطية" أن الممثلة سوف تستوعب الأمر بشكل أوضح لو ألغت مفهوم الخيانة الزوجية، واعتبرت أنها تخون ربها حين توافق على معصيته بأمر من زوجها.

اختتم مبروك عطية حديثه قائلًا إن الزوج لا يحق له القول إنه لا يمانع تقديم مشاهد القبلات، وقال: "معندكش مانع؟ عند ربنا مانع، هي عندها مانع، تسمع كلام ربنا، مش هتسمع كلام أمك".