رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«قبلة تحت الماء».. الإعلامية شيماء صابر تحتفل بعيد الحب

ستوديو

احتفلت الإعلامية شيماء صابر، بعيد الحب، حيث نشرت فيديو جديدًا لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

طريقة مختلفة للاحتفال بعيد الحب

وظهرت في الفيديو، بطريقة مختلفة في احتفالها وهي ترصد تاريخ علاقتها بزوجها، حيث أظهر الفيديو قبلة لهما تحت الماء، ما أثار إعجاب متابعيها.

وكانت قد نشرت الإعلامية، شيماء صابر، منذ أسابيع مجموعة صور جديدة من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وتألقت في أحدث إطلالاتها من رحلتها بباريس، وكتبت معلقة من خلال صورها على صورهها: From Paris with l love.
 

شيماء صابر ترزق بمولودها الأول

يذكر أن الإعلامية شيماء صابر، رزقت بمولودها  الأول من زوجها رامي صبري مدافع فريق إنبي الذي حرص على التواجد إلى جوار زوجته بغرفة العمليات.

ونشرت صورًا لعملية وضعها بالكامل من داخل غرفة العمليات علي حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت  قائلة: الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، شكرا لكل دعوة منكم وصلتنا، الحمد لله على أحلى هدية من ربنا أحب أشكر فريق تمريض المستشفى إللى أخدوا بالهم مني ومن ابني حبيبي وحسسوني قد إيه أنا في أمان.

 

وفاة والد شيماء صابر 
وكانت قد أعلنت الإعلامية الرياضية شيماء صابر، بقنوات أون تايم سبورت، منذ شهرين وفاة والدها، وأقيم العزاء بمسجد الشرطة الخمائل، طالبة من جمهورها ومتابعيها الدعاء له بالرحمة.

وكتبت شيماء، عبر حسابها على انستجرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرنا فى مصيبتنا وأخلف لنا خيرًا منها، بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى والدى، والعزاء بمسجد الشرطة الخمائل قاعة المجيب، رجاء ادعوا له بالرحمة ولنا بالصبر".