رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"تحرش وضرب وقبلة".. كليب "كوسكال بابا وعمر كمال" يثير الغضب قبل العرض

ستوديو

عبر سلسلة من المنشورات المتتالية، أثار الفنان عمر كمال، الجدل بعد ظهوره مع البلوجر التركي الشهير، "كوسكال بابا"، الذي أعلن لاحقا اشتراكه في فيديو كليب يجمعهما، حيث حصلت المنشورات عبر حسابات عمر كمال للتواصل الاجتماعي، العديد من الانتقادات نظرا لما اعتبره الجمهور إهانة وتقليلا من شأنه، لما احتوته الفيديوهات على تقليل من شأن عمر كمال حد تعبيرهم.

ونرصد من خلال السطور التالية، أبرز المواقف الغريبة التي جمعت الفنان عمر كمال وكوسكال بابا، والتي ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي، والتي بدأت بضرب عمر كمال وانتهت بتقبيل يده.

 

تفاصيل أول ظهور لـكوسكال مع عمر كمال

ظهر منذ أسبوع الفنان عمر كمال إلى جانب نجم مواقع التواصل الاجتماعي التركي ​كوكسال بابا، وهو يتحدث إليه ويداعبه، ليقوم “بابا” بردة فعله الشهيرة، ويسدد لعمر الضربات واللكمات بيده على وجهه.

وكتب كمال ممازحا الجمهور: "لما تصحيك 4 الفجر وتقولك مبقتش تحبنى ليه زى الأول".

انتشر الفيديو بشكل كبير جدًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقله الرواد والمتابعون عبر صفحاتهم، وانقسمت التعليقات وعبر البعض عن إعجابهم بالفيديو ومحبتهم لعمر كمال، وعلقوا بعبارات ممازحة لبابا وكمال، والبعض استنكر تقبل عمر كمال توجيه الضربات له.

وعلق الفنان عمر كمال على التعليقات السلبيىة التي وجهت له، برفضها، مؤكدا أنه رجل كبير في السن ويمازحه وليس في الأمر أي غضاضة في تقبل مزاحه، مرددا: "كوكسال ده عسل في حكم الطفل الصغير مع إنه عنده 50 سنة إنسان عفوى وأنا كنت بهزر معاه عشان يفك ويخش في المود والتصوير وهتشوف حاجة تعجبك".

فيديو كوميدي يجمع عمر كمال وكوسكال

وظهر الفنان عمر كمال في فيديو آخر مع النجم كوسكال بابا، وهو يغني له "بنت الجيران"، ليظهر الأخير عدم اهتمام بصوت عمر كمال، ويعلق عليها مؤدي المهرجانات: "لما يجيلك الاهتمام من الشخص الغلط".

فيديو "تحرش" بفتاة  الفيديو كليب

نشر الفنان عمر كمال فيديو جديد منذ أيام، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وظهر فيه كوسكال وهو يحضن إحدى فتيات الفيديو كليب الذي ظهرت لاحقا معه، فيما اعتبره متابعو عمر كمال تحرشا بالفتاة من قبل كوسكال ورفضه الجمهور، نظرا لظهور عمر كمال ضاحكا في هذا الفيديو.

 

كوسكال يقبل يد عمر كمال بعد انتهاء الأغنية

ونشر الفنان عمر كمال فيديو جديد آخر، منذ ساعات، أعلن  من خلاله انتهاء تصوير الفيديو كليب الذي يجمعه بالبلوجر الشهير كوسكال بابا، ويظهر الأخير مقبلا يد الفنان عمر كمال، معلقا على الفيديو: "خلصنا تصوير أغنية " البنات".. عمر كمال & كوكسال بابا.. استنوها بعد أيام".

وعلق متابعو الفنان عمر كمال على ظهور كوسكال وهو يقبل يده بتعليقات حملت حس الفكاهة بسبب قصر قامة "كوسكال"، فيما قال أحدهم: "ده طلع غلبان أوي طبطب عليه ياعمر".

من هو كوسكال؟

اسمه بكتاش أوغلو واشتهر باسم كوكسال بابا، وهو بلوجر تركى من مواليد عام 1975 ويبلغ من العمر 46 عاما، بمدينة طرابزون التى تقع على الساحل الشمالى لتركيا.

ولد بمرض وراثى نادر يؤثر على عملية النمو

يمتلك مطعمًا في مسقط رأسه في طرابزون.

كان شغوفا بلعبة الملاكمة وفاز ببطولة الملاكمة التركية للناشئين لمدة ثلاث سنوات على التوالي، لكنه اعتزل الملاكمة عام 2010.

كانت بداية شهرته الحقيقية عام 2016 حين نشر فيديو، ظهر خلاله وهو يهاجم رجلًا أكبر منه من حيث الحجم فى الشارع، وحينها نال الفيديو مشاهدات عديدة وصلت لأكثر من 6 ملايين مشاهدة.

أغنية البنات 

يذكر أن الفنان عمر كمال روج  لأغنيته الجديدة مع البلوجر التركي كوكسال بابا، المنتظر طرحها خلال الفترة المقبلة، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"؛ إذ نشر بعض كلمات الأغنية، التي تقول: "قلب البنات.. مش محتاج واسطة.. دول كائنات.. أبسط من البساطة.. أبسط حاجات.. تسعدهم لو شوكولاتة.. أهم حاجة يحسوا منك باهتمام". 

 

 

1
1
Capture
Capture