رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم تعافيها من كورونا.. بسمة وهبة تكشف عن أعراض جديدة ظهرت عليها

ستوديو

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، تكشف فيه عن أعراض جديدة ظهرت عليها رغم تعافيها من فيروس كورونا "أوميكرون".

وقالت بسمة وهبة في الفيديو: "من ساعة ما كورونا جالي، وأنا حاسة إني عجزت، وأي مجهود بعمله؛ بتعب جدًا، أنا لو قُمت جبت حاجة من الأرض أو عملت أي مجهود؛ بتعب، حتى ولو من أقل مجهود، وطول الوقت حاسة إني مُجهدة، ولا أنا عجزت قولولي مش هزعل".

بسمة وهبة تكشف حقيقة اعتزالها العمل الإعلامي

وكانت كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن حقيقة اعتزامها اعتزال العمل الإعلامي، وذلك ردًا على شائعات قد أثيرت فور إعلان تعافيها من متحور أوميكرون، وقيامها بأداء مناسك العمرة.

ونشرت الإعلامية بسمة وهبة فيديو جديدًا رفقة نجلها، وهي في طريقها للمطار، وردت على سؤال نجلها حول حقيقة اعتزالها، لتؤكد هذه الشائعات التي أثيرت.

بسمة وهبة: هعتزل الإعلام بس مش دلوقتي

وأكدت بسمة وهبة أنها تنوي اعتزال العمل الإعلامي، ولكن قريبًا دون تحديد موعد محدد، لافتة إلى أهمية وترتيب خطواتها للاعتزال، وحتى لا يكون القرار عشوائيًا.

وقالت بسمة وهبة خلال الفيديو: "هعتزل أكيد بس مش دلوقتي وده قريب بس أرتب ورقي كله وأنا تعبت ومحتاجة أرتاح وأشبع من حبايبي وعيلتي".

يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة، كانت أعلنت عن تعافيها من متحور أوميكرون، وأدت مناسك العمرة، حمدا لله على سلامتها، مما أثير حولها شكوك بنية اعتزال العمل الإعلامي.