رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«أقبل مراتى تتباس».. ياسمين رئيس تتصدر التريند بعد تصريحات نارية لزوجها عنها

ستوديو

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس، تريند جوجل، بعدما أكد المخرج هادي الباجوري، أنه لا ينزعج من شهرة زوجته الفنانة ياسمين رئيس، كما أنه لا يقف وراء إسناد الأدوار لها.

وقال هادي الباجوري خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة "إم بي سي مصر": "ياسمين ممثلة شاطرة، وممكن في البداية عندما قدمت أول دور لها معي، قيل هذا الكلام، لكن الآن صعب يقال إنها تحصل على أدوارها بسبب زوجها".

هادي الباجوري: يسعدني أكون "جوز الممثلة"

وردا على سؤال: "هل أصبحت زوجة المخرج شتيمة في الوسط الفني؟" أجاب هادي الباجوري: لا، وتسعدني مناداتي بـ"جوز الممثلة" في الشارع، لأن زوجتي نجمة مشهورة، والناس تعرف وجهي، لكن ربما لا تعرف اسمي.

وأضاف "الباجوري": "عندما تكون زوجتك ناجحة يجب أن تشعر بسعادة، وإلا فإنك تعاني من نقص، ونجاح زوجتي من نجاحي والعكس صحيح".

هادي الباجوري: ياسمين رئيس حرة في اختياراتها 

وحول موافقته على تقديم مشاهد رومانسية في أفلامها قال الباجوري: "لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها".

وعن الانتقادات و"كلام الناس" الذي يوجه له قال: "كلام الناس لا يشغلني لا في شغلي ولا حياتي، وممكن يضايقني أو يزعلني بس بنسبة بسيطة، ولكن مش بيقودني، ومش بقيس نجاحي بالسوشيال ميديا، ولا الشارع، وممكن عمل يكون ناجح ليا ومش عاجب الناس".

وتحدث المخرج هادي الباجوري عن رأيه في المشاهد الساخنة والأعمال التي تحتوي على قبلات وأحضان، مشيرا إلى أنه ضد إلغاء المشاعر من السينما، وأنه من الممكن أن يقبل بتلك الأدوار حتى على زوجته.

 

أحدث أعمالها

قالت الفنانة ياسمين رئيس، إنها تستعد لتقديم مسرحية بعنوان "أحفاد ريا وسكينة" بجانب الفنانة دينا الشربيني ضمن أحداث موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتابعت، خلال لقائها الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج "سبوت لايت" المذاع على قناة صدى البلد، أن مسرحية أحفاد ريا وسكنية تحتوي على كوميدي ورعب.

وكشفت الفنانة ياسمين رئيس عن أنها بجانب دينا الشربيني، سوف تتميزان بتقديم جانب فكاهي في مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" قائلة: "دمنا هيبقى خفيف".

آخر أعمالها 

ويُعرض لياسمين رئيس حاليًا فيلمها الأحدث قمر 14 للمخرج هادي الباجوري، وتقدم ياسمين خلال أحداث الفيلم شخصية أمينة التي تتعرض لتهديد السلاح من أحمد الفيشاوي، وذلك بعدما اكتشفت أنها ضحية مؤامرة كبيرة من أهلها، هدفها إبعادها عن حبيبها. وتدور أحداث فيلم قمر 14 في إطار رومانسي، حيث الكثير من الأحداث العاطفية التي تقع في ليلة قمر 14، وبجانب ياسمين رئيس، يشارك في بطولة الفيلم النجوم خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، أحمد مالك، مي الغيطي، أسماء أبواليزيد، أحمد حاتم وخالد أنور، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.