رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد المصرى لكرة السلة: نعتذر لنادى الزمالك عن «تدوينة تشجيع فريق إسبانى»

ستوديو

قال مجدي أبوفريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، إننا نشجع أي فرقة تلعب خارج مصر، والمسئول عن صفحات الاتحاد بعد كتابته تدوينة داعمة لفريق إسباني في كأس العالم للأندية على حساب نادي الزمالك على فيسبوك، تم إيقافه وإحالته للتحقيق، رغم عدم نيته فعل أمر سيئ، إلا أن ما فعله لا نرضى عنه تماما.

 

الاتحاد المصري: نشجع أي فرقة تلعب باسم مصر

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي القاضي، ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" مساء السبت: أننا نشجع أي فرقة تلعب باسم مصر، لأنها تمثل مصر، ولا بد أن ندعمها ونقف خلفها.

 

وتابع: كنا سعداء جدا بجماهير "الباسكت" في المعلب خاصة أننا لم نرهم منذ فترة طويلة، وبتشجيعهم ومشهدهم البديع يؤكد أنهم ذو روح رياضية عالية، ولكن رغم ذلك فالمنشور من مسؤول الصفحات لم يقصد به أي إساءة تماما.

واستكمل: نعتذر لنادي الزمالك على ما بدر، فهو فريق له احترم وتقدير، ولجماهيره الاحترام والتقدير، وما حدث خطأ من أحد أفراد السوشيال ميديا، وليس الاتحاد، لأن الاتحاد كان يشجع نادي الزمالك وداعما له، ويتمنى له أن يجلب أول ميدالية لكأس العالم للأندية، لتكون من حظ مصر كأول دولة إفريقية تحصل عليها، وأول ميدالية لنادي الزمالك.

 

وواصل: أي فرقة تلعب باسم مصر ندعمها ونشجعها ونتمنى لها كل التوفيق.