رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الديهى عن حصول الأهلى على برونزية المونديال: «شرف كبير للكرة المصرية»

ستوديو

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن النادي الأهلي حقق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية المقام في الإمارات للمرة الثانية على التوالي وللمرة الثالثة في تاريخه. 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، السبت، أن هذا شرف كبير للكرة المصرية، معقبًا: "مبروك للنادي الأهلي".

انتخابات نادي الزمالك

وتابع، أن انتخابات نادي الزمالك انتهت بفوز المستشار مرتضى منصور، وقائمته كاملة، معقبًا: "مبروك وربنا يوفقهم، وهارد لك لمن لم يفز"، متمنيًا أن يسود الكرة المصرية التقدم والاحترام والتسامح ونصل لكأس العالم ولا صوت يعلو فوق صوت المنتخب الوطني. 

وحصد فريق الكرة بالنادي الأهلي الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية المقامة بالإمارات بعدما حقق فوزًا كاسحًا على الهلال السعودي برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما عصر السبت، باستاد آل نهيان لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

الهلال السعودي لم يقدم العرض المتوقع

وكشف الناقد الرياضي حسن المستكاوي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية "أون"، عن أن الهلال السعودي لم يقدم العرض الذي كان متوقع منه حيث استطاع الأهلي إحراز أربعة أهداف بالرغم من حالات الطرد التي حدثت وكان الهلال كامل العدد، مشيرا إلى أن سبب فوز الأهلي هو ظهور شخصية النادي من الدقيقة الأولى بالمباراة، ولهذا يجب على اللاعب المصري أن يثق في قدراته ويبرز شخصيته في المباريات الكبيرة.

وأضاف في حديثه، أنه لا يوجد فريق عربي من الخليج إلى المحيط يلعب أمام النادي الأهلي باستهتار وهذا سبب خسارة الهلال اليوم الذي اعتقد أن أداء الأهلي سيكون مماثلا للمباراة الماضية مع بالميراس.

كما أكد أن حالات الطرد أثرت على النادي الأهلي وجعلت الهلال السعودي يعود للمباراة مرة أخرى ولكن استطاع النادي الأهلي العودة والسيطرة على المباراة مرة أخرى حتى النهاية.