رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المستكاوى: موسيمانى يقدم كرة قدم ترضى جماهير الأهلى

ستوديو

قال الناقد الرياضي، حسن المستكاوي، إن المشاعر التي ظهرت خلال تعليق الإماراتي عامر عبدالله معلق مباراة الأهلي والهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، جاءت نتيجة حبه الحقيقي لمصر.

وتابع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن من ضمن التعليق الرائع لعامر عبدالله جاء أيضًا بسبب تأثره بأداء الأهلي في المباراة أمام الهلال السعودي.

وأضاف حسن المستكاوي، أن مفتاح فوز الأهلي على الهلال السعودي هو شخصية المارد الأحمر التي يجب أن تظهر منذ الدقيقة الأولى، مع ضرورة الاستعداد الجيد للفريق المنافس.

واستطرد الناقد الرياضي، أن الأهلي بدأ المباراة بالهجوم المتواصل والسيطرة والاستحواذ، واستطاع الأهلي تقديم مباراة قوية أمام الفرق العالمية.

وأكد المستكاوي، أن فوز الأهلي على الهلال السعودي بأربعة أهداف نتيجة ثقيلة عليه، وشهد اللقاء أخطاء من جانب مدرب الهلال السعودي، فيما نجح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، في إدارة المباراة بكفاءة عالية، وكان طرد لاعبين من الهلال السعودي كبيرًا على الفريق لكن الأهلي سيطر على المباراة منذ البداية.

وتوقع حسن المستكاوي، استمرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في إدارة النادي الأهلي، حيث يحقق الانتصارات والبطولات المتتالية للفريق الأحمر، واصفًا موسيماني بأنه مدرب كفء واستطاع إدارة المباراة بنجاح، وأخطاؤه واردة ويقدم كرة قدم ترضي جمهوره.