رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد فوزه ببرونزية كأس العالم للأندية.. وليد سليمان يعلن اعتزاله اللعب

وليد سليمان
وليد سليمان

أعلن كابتن وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، عن اعتزاله اللعب نهائيًا مع نهاية الموسم الحالي، وذلك في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك".

 

وقال، في منشوره: "جمهور الأهلي العظيم الحمد لله الذي أعطاني أكثر مما تمنيت، هي اللحظة الأصعب لي في حياتي كلاعب كرة قدم في أعظم نادي في الكون النادي الأهلي بأن أختار التوقيت الذي أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتي كرة القدم، وأتوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الإفريقي".

وأضاف: "أتمنى أن تظل جماهير الأهلي العظيمة تتذكرني على مدار التاريخ، ويعلم الله أنني منذ اللحظة الأولى لي في النادي وأنا قطعت عهدًا ووعدًا على نفسي بأن أقدم كل شيء لخدمة نادينا العظيم، اليوم بعد أن شاركت زملائي بالتتويج بالميدالية التاريخية العالمية الثالثة (برونزية كأس العالم الأندية بالإمارات)، أعلن أن نهاية هذا الموسم هو الأخير لي كلاعب كرة قدم".

وليد سليمان

رسالة شكر لإدارة الأهلي والجمهور

ووجه رسالة شكر لإدارة النادي الأهلي قائلًا: "شكرًا إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجميع المسئولين السابقين، شكرًا للجهاز الفني الحالي وكل من تدربت تحت مظلتهم شكرًا زملائي الحاليين والسابقين، شكرًا الجمهور العظيم الذي ساندني كنتم لي الداعم الأول".

وليد سليمان