رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرح الهادى تكشف عن إصابتها بمرض جلدى غريب (صور)

فرح الهادي
فرح الهادي

كشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي، عن مرض جلدي غريب تعاني منه وذلك من خلال نشر صور له عبر صفحتها الشخصية بسناب شات.

وأوضحت فرح الهادي، أنها مصابة بمرض الصدفية وكشفت عن أعراضها التي ظهرت على يديها من القشرة والإحمرار وسيلان مياه من جسدها.

وقالت فرح، إن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لذلك فسبق وتعرضت لتورم وجهها، وقالت إنها كانت قد توقعت أن السبب هو الحساسية ولكنه ليس كذلك.

فرح الهادي

رد زوجها على شائعة انفصالهما

وكانت الفنانة الكويتية قد عانت مؤخرًا من شائعة الانفصال عن زوجها الفنان الكويتي عقيل الرئيس، ولكنه رد على هذه الشائعة بنشره فيديو للاحتفال بعيد ميلادها.

وشارك عقيل متابعيه بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يحمل قالب كيك، على أنغام إحدى الأغنيات، وقدم لفرح الهدايا والمجوهرات الثمينة.

فرح الهادي وزوجها

وكان قد احتفل عقيل الرئيسي بعيدًا عن زوجته في ليلة رأس السنة الجديدة، ما أثار الشكوك حول احتمال انفصالهما، كما أطل كل واحد منهما على متابعيه بمنشورات، من دون الإشارة إلى الآخر.

وشاركت فرح الجمهور منشورًا عبر خاصية الأستوري، وهو مقطع فيديو يوثق اطلاعها على الهدايا المقدمة لها من قبل المحبين، حيث بدت وهي تجلس مرتدية فستانًا طويلًا، مع دعاء شكرت فيه الله على السنة الماضية.

أما عقيل فنشر رسالة عبر حسابه الخاص، وقال: "عام أدبر وعام أقبل.. لا ندري ما الله قاضٍ فيه.. فاللهم عفوك عما فات.. وحسن تدبيرك لما هو آت إلينا".