رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد رمضان يعتذر لجمهوره بسبب ما حدث فى حفله الأخير.. ما القصة؟

ستوديو

قدم الفنان محمد رمضان، اعتذارًا لجمهوره ومتابعيه، بشأن آخر حفلاته أمس الجمعة، في دبي، حيث نشر فيديو من أحداث الحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وعلق  محمد رمضان على الفيديو الذي نشره من أحداث الحفل، قائلًا: "إمبارح كانت ليلة نارية في دبي.. بعتذر لعدم سماح دخول كتير من الجمهور الحفلة.. احترامًا لقانون الإمارات الالتزام بعدد محدود للجمهور في الأماكن المُغلقة حرصًا على سلامة الجميع".

 

محمد رمضان يتصدر تريند يوتيوب بأحدث أغانيه «باى باى ثانوية»

وتصدر الفنان محمد رمضان، ترتيب الأغاني الأكثر تداولًا داخل مصر عبر موقع يوتيوب، بكليب أغنيته الجديدة "باي باي ثانوية".

ويضم فريق عمل الكليب الغنائي "باي باي ثانوية" كلًا من إسلام شندي الذي شارك في كتابة كلمات الأغنية مع فريق أجنبي، ومدير التصوير أحمد عبدالقادر، ومهندس الديكور رامي دراج، والكليب تنفيذ محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج ياسر سامي.

وجاءت الأغنية في المركز الأول للأكثر تداولًا داخل مصر، بعد أن تجاوزت 2 مليون ونصف المليون مشاهدة منذ طرحها قبل 4 أيام.

تفاصيل عن مسلسل محمد رمضان «مشوار»

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير دوره ضمن احداث مسلسل مشوار، الذي من المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2022.

 ويقوم حاليًا محمد رمضان بتصوير عدد من المشاهد داخل مدينة الإسكندرية، ومن المقرر أن يستغرق تصويرها 4 أيام وبعدها يعود فريق العمل للقاهرة لاستكمال تصوير عدد من المشاهد الخارجية. 

مسلسل "مشوار لحد هناك"، من إنتاج شركة "سعدى جوهر ميديا هب"، ويشارك في بطولته النجوم محمد رمضان ودينا الشربيني، أحمد مجدي ومن إخراج محمد ياسين.

آخر أعمال محمد رمضان

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني لعام 2021، بمسلسل "موسى" إخراج محمد سلامة، بطولة سمية الخشاب، هبة مجدي، سيد رجب، رياض الخولي، منذر رياحنة، صبري فواز، فريدة سيف النصر.