رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جامعة بورسعيد تكشف تفاصيل أول معسكر لطلاب "قادرون باختلاف"

معسكر قادرون باختلاف
معسكر قادرون باختلاف

كشف الدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، تفاصيل إقامة أول معكسر لطلاب قادرون باختلاف بالجامعات المصرية ببورسعيد لمدة يوم واحد.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "أحداث اليوم"، مع الإعلامية نانسي نور، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز": أن المتطوعين من شباب الجامعة وبالتعاون مع وزارة التضامن، ووزارة الشباب والرياضة، مؤكدًا أن الجامعة بها وحدة للتضامن الاجتماعي، ومعسكر اليوم هو من ثمار هذا التعاون ونحن نعلم حقوق أصحاب الهمم علينا جميعًا، والفكرة لاقت استحسانا وموافقة وعلى المستوى الشخصي أسعد عندما أجد مثل هذه الأحداث.

وأكد أنه ليس اللقاء الأول وسبقه توزيع بعض الأجهزة والمعونات على أصحاب الهمم بالتعاون مع وزارة التضامن.

وأوضح أن المعسكر الذي أقيم، أمس، أقيم وسط تحسن شديد لحالة الجو ببورسعيد، وشاركناهم في العديد من الألعاب وتقديم جوائز لهم لأن منهم من نال جوائز دولية وكنا سعداء جدًا بذلك اليوم والفترة القادمة سيكون هناك المزيد من جامعة بورسعيد.

الأنشطة خلال هذا اليوم

وكشف الأنشطة التي تم تنفيذها في ذلك اليوم بالمدينة الرياضية ببورسعيد، تم تخطيط الأرض وفقًا للألعاب الرياضية التي مارسوها وتمت إقامة بعض المسابقات وعمل بعض المؤتمرات والتوعية الخاصة بهم والألعاب التنافسية وكانوا سعداء ونحن كذلك.

وأكد أن التعاون المقبل سيكون بحصر أصحاب الهمم الموجودين بالجامعة ونرى احتياجاتهم من أجهزة تعويضية ونتعاون مع التضامن ونوفر مثل هذه الأجهزة.