رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دنيا سمير غانم تنشر صورة ابنتها للمرة الأولى.. ولمسة وفاء لوالدها

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، للمرة الأولى عن صورة ابنتها "كايلا"، ونشرت صورة لهما عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وظهرت دنيا سمير غانم برفقة ابنتها وهما ترتديان جاكيت من الجينز مطبوعا عليه صورة والدها الراحل الفنان سمير غانم، بأشهر الشخصيات التي قدمها وهي شخصية "فطوطة"، ووجهت رسالة شكر لصانعه.

دنيا سمير غانم وابنتها

وتعد هذه هي المرة الأولى لدنيا التي تنشر فيها صورة ابنتها من الإعلامي رامي رضوان، ولكنها حرصت على إخفاء وجهها ونشر صورة من الخلف فقط وعلقت على الصورة قائلة: "أنا وكايلولي".

أول عمل فني لدنيا سمير غانم بعد رحيل والديها

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، قد شاركت في حفل “قادرون باختلاف”، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقدمت اغنية “اسلمي يا مصر”، وبعد انتهائها منها قدم لها الرئيس السيسي العزاء في والديها وفي هذا الحفل أطلق اسم والدها الفنان سمير غانم على أحد الكباري بمصر.

كما خضعت بعدها لجلسة تصوير، وتألقت فيها بإطلالتها، لتقدم بعدها حملة إعلانية لإحدى منتجات التنظيف التي سبق وشاركتها فيها والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

وتستعد للسباق الرمضاني المقبل بمسلسل "عالم موازي"، ويشاركها البطولة عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم والراحلة دلال عبدالعزيز، من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

تكريم سمير غانم ودلال في السعودية 

وتسلمت الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، تكريمًا لوالديهما في حفل “جوي ورد”، والذي نظمته الهيئة العامة للترفية بالسعودية، وقدمت دنيا خلال تسلمها جائزة تكريم والديها بالشكر للمستشار تركي آل شيخ وللشعب السعودي والعالم العربي على تكريمهم وتقديرهم لمسيرة والديها عما قدماه خلال حياتهما للفن العربي.

دنيا وإيمي سمير غانم

وأعربت الفنانة إيمي سمير غانم عن سعادتها البالغة بهذا التكريم، قائلة: "سعيدة بالتكريم واستلام جائزة تقدير لمسيرة بابي ومامي الفنية بعد وفاتهما".

وأضافت خلال تواجدها على خشبة مسرح مهرجان "جوي ورد" أنها كانت تحضر الكثير من الكلمات ولكن مشاعرها بعد عرض فيلم تسجيلي عن والدها ووالدتها طغت عليها بصورة كبيرة لدرجة أنها لا تتمكن من الحديث.

وفاة سمير غانم ودلال عبدالعزيز

ورحل الفنان سمير غانم في شهر ما يو بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد، لتلحق به زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، وترحل عن عالمنا في شهر أغسطس متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا.

وشكل خبر وفاتهما صدمة كبير لابنتيهما وللوسط الفني أجمع، وذلك بسبب قرب رحيلهما حيث إن الفنانة دلال عبدالعزيز رحلت قبل معرفتها بخبر وفاة زوجها.

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

وشارك عدد كبير من نجوم الوسط الفني في تشييع جثمانيهما وظهرت دنيا وإيمي في حالة انهيار تامة خلال جنازتي والديهما.

وقدمم الفنان الراحل سمير غانم، رصيدًا هائلًا من الأعمال الفنية الكوميدية، وكان يشارك في حملة إعلانية برفقة ابنته إيمي قبل إصابته بكورونا مباشرة.

أما الفنانة دلال عبدالعزيز، فكان أخر الأعمال التي شاركت فيها وعرضت لها خلال شهر رمضان الماضي هي مسلسل “ملوك الجدعنة”، كما عرض فيلم “ملوك الخبرة”، بعد رحيلها وتصدرت صورتها بوستر الفيلم وحرص نجوم الفيلم على حمل صورتها خلال العرض الخاص للفيلم.