رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

آمنة نصير عن أزمة شيرين وحسام: "ربنا هيحاسبكم على الأخبار الكاذبة"

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

انفعلت الدكتورة آمنة نصير، أستاذ العقيدة بجامعة الأزهر، على ما تم نشره وتداوله بشأن عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى حسام حبيب، على المواقع اليوم. 

وقالت الدكتورة آمنة نصير، في مداخلة عبر خلال برنامج “الستات”، المذاع عبر فضائية “النهار”: “مأساة هذا العصر عدم الأمانة اللي ننقلها.. مفيش دقة في نقل المعلومة ودا خطر كبير.. أنا بأسف من اللي حصل، وشخصيا بعاني كثير من اللي بيتنشر عني كذبًا وأتمنى من الناس تخلي بالها من اللي بيتنشر".

 وأكملت: “لازم نتبين ويكون عندنا دقة وأمانة، وحصائد الألسنة هي اللى هتدخل الناس جهنم، حسابه عن ربنا كبير”. 

بيان شيرين عبدالوهاب

وأصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب بيانا أكدت فيه عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية. 

وقالت في تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني".

وكانت العديد من الواقع قد تداول اليوم خبر عودة شيرين عبدالوهاب لطليقها حسام حبيب بعد 72 يومًا على انفصالهما، وعودته لإدارة أعمالها مرة أخرى.

وتسبب في هذه الأخبار منتج لبناني قال في تصريحاته خلال مشاركته بإحدى المناسبات الفنية، أبارك لشيرين عبدالوهاب عودتها لحسام حبيب مرة أخرى، وأنه اتصل بها هاتفيا بها ليرد عليه حسام حبيب.

رد والد حسام حبيب

كما أكد والد حسام في رده على هذه الأخبار، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب قدمت واجب العزاء لحسام حبيب في جدته وحضرت الجنازة والدفن، وأنهما تصالحا ولكن لم يعودا لبعضهما.

أحتاج لمعجزة للعودة لحسام

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد قالت في أول مداخلة تلفزيونية لها بعد انفصالها عن حسام حبيب، في برنامج "الحكاية"، وقالت: “اعـذرني مش هقدر أتاجر بأموري الخاصة، على فكرة أنا لسه بحب حسام حبيب.. أنا لسه بحبه”.

وعن إمكانية عودتها إلى الفنان حسام حبيب، قالت شيرين عبدالوهاب: "محتاجة معجـزة علشان أرجع لحسام حبيب ويتم الصلح، واللي أنا فيه ثمن وكان لازم يندفع".

وكانت شيرين عبدالوهاب قد كشفت عن انفصالها عن حسام حبيب في  بيان نشرته قالت فيه الفنانة بيانًا تعلن فيه انفصالها رسميًا عن زوجها المطرب حسام حبيب، وجاء البيان كالتالي: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب عن أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

تابع البيان: "وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق".