رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الغضبان: بورسعيد حصلت على شهادة الآيزو 9001 لأول مرة

ستوديو

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن المحافظة حصلت على شهادة الأيزو 9001 لأول مرة، نظرًا للاعتماد على التحول الرقمي، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية في الخمس سنوات الماضية جعلت محافظة بور سعيد أول محافظة رقمية فى مصر عام 2019.

 

وأضاف «الغضبان» خلال لقائه ببرنامج "صباحك مصرى" المُذاع على فضائية "mbc مصر 2"، اليوم الأربعاء، أن جميع أجهزة ديوان عام المحافظة والمصالح الحكومية مميكنة بنسبة 100%، إضافة إلى منظومة التأمين الصحي الشامل، موضحًا أن المحافظة لديها بنية أساسية تحتية قوية جدًا فى التحول الرقمي.

المواطن يحصل الآن على خدمة مميزة ومميكنة

وأكد أن المحافظة تتعاون مع وزارة التخطيط ووزارة التنمية المحلية ووزارة الاتصالات، إلى جانب جهة دولية محايدة تستطيع تدريب الموظفين فى بورسعيد، حيث بدأت بالتعامل معها منذ ثمانية أشهر، والأداء الخاص بها ينعكس بأسلوب مباشر وغير مباشر على المواطن نفسه، وحصوله على خدمة مميزة فى أقل وقت.

ولفت محافظ بورسعيد، إلى أن الأيزو تتابع المحافظة كل ستة أشهر وكل عام، منوهًا بأن المواطن يحصل الآن على خدمة مميزة ومميكنة، ولا يتعامل مع الموظف مباشرة، ولكن من خلال التطبيقات أو الذهاب إلى المكاتب الخاصة بالميكنة الموجودة فى المحافظة.