رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ممرضة بقنا تكشف تفاصيل تكريم وكيل الصحة لها بسبب «كيس دم»

ستوديو

كشفت أمل حسان، ممرضة بمستشفى قنا العام بمحافظة قنا، عن تفاصيل تكريم وكيل الصحة لها بسبب "كيس دم"، مشيرة إلى أنها كانت تقوم بعملها فى المستشفى، وتفاجأت بسيدة تجلس أمام البنك الإقليمى للدم تبكى بحرقة، وتوجهت إليها وروت لها أنها بحاجة لكيس دم ولم تجده بالمستشفى، والبنك الإقليمى أكد لها ضرورة وجود فيزا لسداد مستحقات الدم، ولم تكن تملك فيزا.  

وأضافت حسان عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المُذاع على قناة TeN، اليوم الثلاثاء، أنها تحدثت معها وأبلغتها بأنها ستحضر لها الفيزا الخاصة بها، وأحضرت لها كيس الدم الذى تريده، ووجهت لها الشكر على ذلك، موضحة أن العاملين بالتمريض يتعاملون مع المهنة كرسالة أكثر منها وظيفة، وأنهم لا بد أن يساعدوا ويدعموا من يحتاج إليهم.

وكيل الصحة يتقدم بالشكر لممرضة قنا

وتقدم الدكتور راجى تواضروس صالح، وكيل وزارة الصحة فى قنا، بالشكر للمرضة أمل محمد حسان، بوحدة الحمل الخطر بمستشفى قنا العام، بعد تبرعها لأحد المرضى من خلال دفع قيمة "كيس دم".

وأكد وكيل وزارة الصحة، أن ما فعلته الممرضة مع السيدة يعد مثالًا حيًا من أمثلة التفانى والتضحية التى يقدمها جنود الجيش الأبيض بقطاع الصحة بالمحافظة، مشددًا على الدور الهام الذى يبذله جنود الجيش الأبيض فى سبيل خدمة المرضى ورفع المعاناة عنهم.