رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

والدة أبوجبل لابنها على الهواء: أنت روحى وقلبى وجبل مصر

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

قالت والدة محمد أبوجبل، حارس مرمى منتخب مصر، إنها تعتبر ابنها جبل مصر، وهكذا تناديه.

ورد محمد أبوجبل، خلال لقائه، ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، قائلا إن والدته الشخص الوحيد الذي يستمد منها طاقته وقوته، وهي مصدر القوة والإلهام، لترد والدته: "وأنت روحي وقلبي وكل حتة فيا".

أبوجبل: والدتي مصدر القوة والإلهام

وأضافت والدة أبوجبل: "قلبي مع ابني على طول وكنت بكلمه كل يوم في البطولة، بدعي له دايما وبقوله، ربنا يكرمك ويجعلك من المنصورين".

 وأردفت: "أبوجبل بيسأل عليا، حنين عليا، وهو بيحب ياكل كل حاجة وأكتر حاجة بيحبها الحمام المحشي والفراخ".

 

والد أبوجبل: أبوجبل بيحب الناس وإحنا راضيين عليه

بينما قال قطب أبوجبل والد محمد أبوجبل: "ابني جبل عالي فرح 120 مليون مصري ونحمد ربنا على كل شيء، كنت بصلي الفجر وبدعي له، لما اتصاب زعلت أوي ولكننا نحمد ربنا ونشكره في كل وقت".

وأردف: "إحنا راضيين على أبوجبل وهو طيب وبيحب الناس، وبنقوله دايما إن ربنا شايلك الأحسن".

 

الدموع تخنق أنفاس أبوجبل على الهواء

وعلق أبوجبل على صورة احتضان محمد الشناوي له، قائلًا "الشناوي شافني مش قادر أسيطر حضني هو والحضري".

وتابع أبوجبل بصوت مخنوق: "لما تشوف كاس إفريقيا قدامك ومتاخدهوش حاجة صعبة ميحسهاش غير اللي عاشها، إنك تشوف الكأس وهو موجود وقريب منك وضاع منك صورة لن يفهمها إلا من عاشها، المنظر صعب، كان نفسنا نفرح ونفرح الناس اللي حسستنا بالدعم وإن منتخب مصر أفضل فريق في إفريقيا، كان نفسنا الناس تفرح، ويكون الكأس إهداء بسيط لحبهم".

 

 

أبو جبل يصدم طبيب المنتخب

 

وكشف الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري لكرة القدم، خلال مداخلة لبرنامج "الحكاية"، أنه عندما طلب من أبو جبل الخروج حتى لا تزيد إصابته، رد أبو جبل "لو رجلي مقطوعة أنا في الملعب مش هأخرج".

أبو جبل: أتمنى الاحتراف في الخارج

وأكد أبو جبل أنه لا توجد عروض احتراف له في الخارج له حتى الآن، لافتا إلى أنه ملتزم بعقده  مع نادي الزمالك، مردفا: "أي لاعب يحب أن يحترف في الخارج، وأتمنى الاحتراف في الخارج بموافقة نادي الزمالك".