رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامية لمنتقدى التعاطف مع ريان: «اهمدوا شوية يا هواة المزايدات»

ريان
ريان

استنكرت الإعلامية بسمة وهبة انتقاد البعض لحالة التعاطف مع الطفل المغربي ريان، قائلة: "زعلت من هواة المزايدات وبدل ما يسيبونا نحزن بصمت، استكتروا إننا ندعي لهذا الطفل رحمه الله عليه".

وأضافت بسمة، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج «90 دقيقة»: "غضبوا من التعاطف مع ريان بحجة إن فيه أطفال شعوب تانية، مين اللي قال إننا مش بندعي لكل طفل محتاج للدعاء". 

ووجهت رسالة لهم: "حرام عليكم اهمدوا شوية ولا أنتو بقيتوا مستكترين الناس للناس والقلب من القلب سيبونا في حالنا وسيبونا نحس بالحب والخير والإنسانية". 

وواصلت: "شفنا ابتلاء من لحم ودم وعرفنا القصة وصور الطفل قبل الحادث ولقطات من الإنقاذ، تعايشنا مع الحادث والابتلاء والمصيبة، ومش معنى إننا قولنا اللهم انقذه إننا مندعيش للشعوب الأخرى، ليه نيتكم سوداء زي قلوبكم؟! نضفوا قلوبكم وأخلصوا النية.. للأسف، التطاول والنية السيئة بقت لغة السوشيال ميديا".

الإنسانية تنتصر للطفل ريان

كما أكدت أن الإنسانية انتصرت في قضية الطفل المغربي ريان الذي لقى حتفه بعدما سقط في بئر سحيق:«شعور صعب جدًا وحالة ترقب عاشتها الأم المغربية، وأمهات كتير عدوا بنفس الشعور بمواقف مختلفة مثل المرض والحادثة».

 أضافت: «ريان مكنش يعرف حاجة أكتر من بيتهم ورغم كده وحد العالم العربي، وكل الشعوب العربية كانت تدعي لريان من مختلف الأديان آملين من الله أن يخرج حيا». 

وتابعت أن قصة الطفل لمغربي الراحل خلقت حالة تضامن عربي وتلاحم ووحدة لم يستطع سياسيون كثر فعلها: «الإنسانية تنتصر على أي حواجز بين البشر مهما كانت الخلافات بينهم».