رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريهام عبدالغفور تكشف تفاصيل أول نظرة حب قبل رؤية زوجها

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

كشفت الفنانة ريهام عبدالغفور عن تفاصيل زواجها للمرة الأولى مؤكدة أنها ارتبطت في سن صغيرة جدًا وأنجبت من زيجتها الأولى ولدا.

أضافت خلال لقائها في برنامج "كلام في الحب"، المذاع عبر فضائية mbc1، أنها انفصلت عن زوجها في سن مبكرة، لكنها عادت لطليقها مرة أخرى لأنها كانت تفكر بقبلها وكانت تفكر وقتها أنها لن تقدم على خطوة الزواج مرة أخرى.

كما أكدت خلال اللقاء أن علاقتها بطليقها ووالد ابنها جيدة للغاية وأن العلاقات الأسرية بينهما رائعة.

وتحدثت عن زوجها الثاني، قائلة إنه كان خاطبًا لفتاة أخرى قبل معرفته بها وخلال زواجها من زوجها الأول وكان في إحدى المرات يتحدث مع صديقته وشاهدها في مشهد من مسلسل "فارس بلا جواد"، وقال لصديقته إنه سيتزوج منها.

أضافت: "بعد 5 سنوات كنت وقتها قد انفصلت عن زوجى وكنت في إحدى الزيارات لصديقة لى ففوجئت به يفتح لها باب المنزل، فقال لى إنه يحبنى من قبل أن يراها بخمس سنوات.

آخر أعمال ريهام عبدالغفور

وشاركت ريهام عبدالغفور في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "قصر النيل" مع دينا الشربيني، صبري فواز، أحمد مجدي وغيرهم نخبة من نجوم الفن، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك ومن إخراج خالد مرعي.

كما شاركت ريهام عبدالغفور، في مسلسل "الغرفة 207" للفنان محمد فراج، حيث تظهر بشخصيتين خلال أحداث الأولى في فترة الثلاثينيات وتموت، ثم تعود للظهور خلال فترة الستينيات.