رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة دعم من نشأت الديهى للمنتخب الوطنى: أحسنتم صنعًا

منتخب مصر
منتخب مصر

 قال نشأت الديهي إن المصريين لديهم شعور مختلط بالفخر والحزن على أداء المنتخب الوطني خلال بطولة أمم إفريقيا، فرغم النتيجة من إحراز ميدالية فضية إلا أن اللاعبين كانوا رجالًا، مهنئًا منتخب السنغال بأول كأس في تاريخه. 

وأضاف الديهي، خلال برنامجه "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، الإثنين، أن من يقود غمار المباريات عليه أن يتوقع الخسارة، مشيرًا إلى أنه لم يكن متوقع أن يصل المنتخب المصري للنهائي، وزعل المصريين طبيعي، مؤكدًا أن الكاميرون نجحت في تنظيم البطولة رغم كل ما جرى، مشيدًا بالجانب الكاميروني والجماهير الكاميرونية المحترمة، موجهًا الشكر لها على تنظيم كأس الأمم. 

استقبال بعثة المنتخب بالورود في المطار

وحرصت الجماهير المصرية على استقبال بعثة المنتخب الوطني بعد وصولها إلى مطار القاهرة قادمة من الكاميرون بعد انتهاء المشاركة بمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، بالورود تقديرًا للأداء البطولي الذى قدمه "الفراعنة" خلال البطولة.

ووصلت طائرة بعثة المنتخب المصري، إلى مطار القاهرة الدولي قادمة من الكاميرون، بعد خسارة المباراة النهائية في بطولة كأس أمم إفريقيا أمام السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 2/4. 

وأقلعت طائرة المنتخب المصري من مطار ياوندي، في تمام التاسعة صباحا، متأخرة عن موعد إقلاعها المقرر لها نحو 4 ساعات، بسبب ظروف إنهاء الإجراءات في مطار ياوندي بالكاميرون.