رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عصام مرعى: لاعبو المنتخب قدموا أداءً رجوليًا فى «أمم إفريقيا»

ستوديو

قال الكابتن عصام مرعي، نجم منتخب مصر والزمالك السابق، إن لاعبي المنتخب الوطني قدموا أداءً رجوليًا في 4 مباريات مثلت نهائيات مبكرة في بطولة كأس أمم إفريقيا.

أهمية بطولة أمم إفريقيا للمنتخب 

أكد مرعي، في حواره مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة" مساء الإثنين، أن بطولة أمم إفريقيا الماضية كانت واحدة من البطولات التي قدم فيها المنتخب أداءً رجوليًا وبطوليًا للاعبين ما زالوا صغارا في العمر ولا يمتلكون خبرات كافية، لكن كان لديهم صمود وروح قتالية عالية.

وتابع "لعبنا فرقا قوية في 4 نهائيات مبكرة، أدى فيها المنتخب المصري أداءً رجوليا قويا حتى وصوله للنهائي وهو الفرقة الوحيدة التي لديها نسبة كبيرة من الإجهاد، لكنها تحاملت على نفسها، والحلم كبر لديه بالفوز بالبطولة.

ولفت إلى أن المنتخب لم يجمع الشعب المصري كله فقط، لكن جميع الشعوب العربية لتساند وتدعم المنتخب بكل حب، مضيفا: حراسة مرمى مصر بخير، وخط الدفاع قوي للغاية.

واستكمل: "محمد صلاح كان سيحصد مكاسب كبيرة من الفوز بالبطولة، لكن ليس كما يقال لأهدافه الشخصية، فهو أيقونة للعرب وإفريقيا، فهو يفكر دائما في المنتخب والجماعية والمنظومة أن مصر تعلوا في السماء وتأخذ البطولة، ويكون من اللاعبين الذين أحرزوا كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب المصري، مما سيحسب له في تاريخه بشكل كبير.