رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب جمعنا.. الباز: لعبنا فى البطولة بحماس وننتظر التتويج بالكأس

ستوديو

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن رجال المنتخب القومي بذلوا جهدًا جبارًا على مدار بطولة الأمم الإفريقية، ولعبوا بحماس، متمنيًا الفوز للمنتخب المصري والعودة بعد لقاء السنغال بكأس الأمم الإفريقية.

وأضاف الباز خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار": "إن شاء الله عندما يتحقق الانتصار اليوم على السنغال هيكون انتصارا مستحقا، لأن إحنا عندنا رجال في الملعب على قدر المسئولية، والشعب المصري وراءهم بكل حماس.

وتابع: "الشارع المصري النهاردة شكله مختلف النهاردة، والأعلام في كل مكان، والناس ماشية في الشارع رافعة الأعلام، فمثل هذه الأحداث تعيد الاعتبار لمعان كثيرة منها الانتماء، لأن الناس بتنسى الاختلافات وبتتوحد على العلم، وإن شاء الله نهنئ أنفسنا بالفوز".

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية، فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة مساء اليوم الأحد، الموافق 6 فبراير 2022، إلى استاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندى، الذى يستضيف مباراة منتخب مصر والسنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

حكم المباراة

يقود المباراة تحكيميًا الحكم الجنوب إفريقى فيكتور جوميز حكم الساحة والمساعدان الأول هو زخارى سويلا من جنوب إفريقيا ومساعد ثان سورو من ليسوتو، بينما الحكم الرابع جان جوك ندالا الكونغو، وحكام الفار من المغرب بقيادةعادل زوراق بشرى مساعد فار أول وزكريا برنس مساعد فار ثان.