رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مصر هتفرح».. عزة مصطفى: لاعبو المنتخب مقاتلون ورجالة

ستوديو

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن 100 مليون مصر يدعون ويدعمون المنتخب الوطني، في مواجهة منتخب السنغال في نهائي إفريقيا، مردفة: "إن شاء الله النهاردة مصر كلها هتفرح".

 

وأضافت عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج "صالة التحرير" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "المهمة ليست سهلة لكن زي ما فرحتونا في ماتشات كوت ديفوار والمغرب والكاميرون، قادرين إن شاء الله النهادرة ترجعولنا بالكأس، كلنا عندنا حالة تفاؤل كبيرة، وعندنا ثقة أكبر في كيروش وفي رجالة المنتخب صلاح وأبو جبل والنني وتريزجيه وكل اللاعبين مقاتلين ورجالة".

 

وأردفت عزة: "عندنا ثقة في كل لاعب يرتدي تيشيرت المنتخب، واثقين إنه راجل وبيتحمل الضغط وبيكون قد المسؤولية".

May be an image of 5 people، people standing and grass

 

 

فاضلك تكة يا أبومكة

ووجه الفنان صلاح عبدالله، رسالة لكابتن المنتخب محمد صلاح، قائلا: "فاضلك تكة يا أبومكة".

 

وأنشد الفنان صلاح عبدالله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، أغنية حماسية لتشجيع منتخب مصر في مباراة مصر ضد السنغال اليوم على الهواء مباشرة.

وقال صلاح عبدالله: " المصريين في انتظار ترقب على أمل الانتهاء بالفرحة الكبيرة للمصريين بالحصول على كأس الأمم الإفريقية، مصر هتوصل بإذن الله على إيد كيروش لكأس العالم، الشعب المصري شعب الكرة بتجمعه".

 

وعن توقعاته لمباراة منتخب مصر ضد السنغال، قال الفنان صلاح عبدالله: "بتمنى إن احنا نكسب، والـ 120 مليون يتمنوا إن مصر تكسب، بإذن الله هنكسب الماتش في التسعين دقيقة بفرق جون أو جونين". 

 

ولفت الفنان صلاح عبدالله، إلى أنه تعود على مشاهدة المباراة في منزله رفقة أسرته، لافتًا إلى أنه سيشاهد مباراة مصر ضد السنغال في المنزل مع عائلته.

 

وتابع أن منتخب مصر لعب 90 دقيقة زيادة خلال المباريات الثلاث الماضية، مؤكدًا أنه لو حدث غير الفوز في لقاء اليوم، فالمصريون فخورون بالمنتخب، مشيدًا بوصول منتخب مصر للنهائي.