رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وصول 13 طائرة مصرية إلى الكاميرون لحضور نهائى أمم إفريقيا

اجتماع المنتخب قبل
اجتماع المنتخب قبل نهائي كأس إفريقيا

نقل محمود السعيد موفد “إكسترا نيوز” من الكاميرون، الأجواء من مطار ياوندي، قبل ساعات قليلة من بدء مباراة نهائي كأس إفريقيا بين منتخبي مصر والسنغال.

وأكد موفد “إكسترا نيوز” وصول جميع الطائرات إلى ياوندي، وعلى متنها عدد من الوزراء، منهم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، لافتًا إلى أنه جار الانتهاء من الإجراءات في المطار، ومجموعة بدأت تصعد إلى الأتوبيسات، بانتظار باقي المجموعات للتحرك سويًا باتجاه الاستاد.

 

سفير مصر لدى الكاميرون يستقبل الجماهير في ياوندي

ولفت إلى أن عدد القادمين من مطار القاهرة تضاعف ووصل لـ13 طائرة، ورغم ذلك كان هناك حسن تنظيم، وتجميع التطعيمات والبي سي أر.

وأردف: “ننتظر تجمع الأتوبيسات أمام مطار ياوندي، المسافة من المطار للاستاد تستغرق ساعة ونصف، لذا وصلت الطائرات مبكرًا،  والجماهير المصرية تقوم بالاحتفال على الطائرة وأمام المطار”، كما أكد وجود سفير مصر لدى الكاميرون في المطار، للتأكد من سلامة الجماهير وتأمين وصولهم، لافتًا إلى أن السفير موجود من أول طائرة لآخر طائرة، كما أنه يحتفل مع الجماهير ويلتقط صور “سيلفي معهم”.

 

اجتماع مع الجهاز وراحة قبل المباراة النهائية

أدى المنتخب الوطني، صباح اليوم الأحد، تدريبًا تنشيطيًا في مقر إقامته انتظم بعده اللاعبون في اجتماع مع الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قبل أن يتناولوا وجبة الغداء ويخلدون للراحة حتى موعد التوجه إلى استاد أولمبيه لأداء المباراة النهائية لطولة الأمم الإفريقية أمام منتخب السنغال.

ويخوض المنتخب الوطني مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية، بالقميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء.

تأهل المنتخب المصري لنهائي كأس الأمم الإفريقية بعد فوزه على منتخب الكاميرون بضربات الترجيح بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، في مباراة نصف النهائي التي أقيمت يوم الخميس على الملعب الأولمبي في العاصمة ياوندي.