رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الجمهور هو رقم واحد".. برزنتيشن تدعم سفر الجمهور لمساندة المنتخب فى نهائى إفريقيا

ستوديو

دعمت شركة “برزنتيشن” سفر الجمهور لمساندة المنتخب فى نهائى إفريقيا، تحت شعار “الجمهور هو رقم واحد مش مجرد شعارات”.

وتابع التقرير: "هتافات الجماهير في دوالا وجارواه وياوندر خلت العالم كله يحتار، إيه الروح اللي تخلي المصريين يسافروا أميال ويقفوا على رجليهم بالساعات في الملعب وبره الملعب، عشان يهتفوا ويشجعوا باسم مصر، الروح دي هي اللي بتخلي Presention تدعمهم وتسخر إمكانياتها في صناعة الرياضة عشان توصلهم للمدرجات في أي مكان".

 

وواصل: "الكل هنا واحد مفيش ألوان، الكل قلبه على اسم مصر".

 

موعد مباراة مصر والسنغال

 

تنطلق مباراة مصر والسنغال في كأس الأمم الإفريقية اليوم الأحد 6 فبراير 2022 الساعة التاسعة مساء 9:00 بتوقيت القاهرة الموافق 8:00 مساء بتوقيت الكاميرون، وعند الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الموافق 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي.

 

وتأهل منتخب مصر للمباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الإطاحة بمنتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي، كما سبق أن أطاح منتخب مصر بمنتخب المغرب من دور الثمانية بنتيجة 2/1، وقبلها تغلب على منتخب كوت ديفوار في دور الستة عشر عبر ركلات الترجيح أيضًا.

 

وفي دور المجموعات كان منتخب مصر قد حل في المركز الثاني لمجموعته خلف منتخب نيجيريا.

 

أما منتخب السنغال فنجح في الفوز في مباراة الدور قبل النهائي على نظيره منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 3-1، وفي دور الثمانية تغلب بنفس النتيجة على منتخب غينيا الإستوائية، وكان منتخب أسود التيرانجا قد تصدر مجموعته في الدور الأول.

 

ويتم بث مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس الأمم الإفريقية حيث تذيع الشبكة مباراة مصر والسنغال عبر قناتي beIN Sports HD 2 Max،beIN Sports HD 1 Max.