رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ: مباراة الأهلى أمام مونتيرى كانت صعبة لهذه الأسباب

ستوديو

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، إن مباراة الأهلي أمام مونتيري كانت صعبة للغاية والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

 

 صعوبة مواجهة الأهلي لمونتيري

وتابع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأهلي كانت لديه ذكريات مؤلمة مع مونتيرى المكسيكي والذي فاز على المارد مرتين قبل ذلك.

وأضاف سيد عبدالحفيظ، أن الأهلي واجه مونتيرى المكسيكي في ظل غياب عدد كبير من لاعبي الفريق، متمنيًا التوفيق للأهلي في مبارياته المقبلة وللمنتخب المصري أمام السنغال في نهائي إفريقيا.

واستطرد أن لاعبي الأهلي سطروا أسماءهم بحروف من نور في كأس العالم للأندية، حيث استمرت الروح القتالية للاعبين طوال شوطي المباراة.
وأشار سيد عبدالحفيظ، إلى أن الأهلي يستعد جيدًا لمواجهة بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الثلاثاء المقبل، مشيدًا بأداء كل اللاعبين على رأسهم محمد مجدي قفشة ومحمد هاني.

وقدم سيد عبدالحفيظ الشكر إلى الجماهير المصرية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال مباراة الأهلي ومونتيري بخلاف الجماهير الإماراتية التي تشجع النادي الأهلي.

وأكد مدير الكرة في النادي الأهلي، أن البطولة الإفريقية من أقوى البطولات والمنتخب قادر على الفوز بالبطولة خلال مواجهة السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية.