رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: لن نفرط في البطولة الثامنة لـ أمم إفريقيا

ستوديو

أكد جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن لاعبي منتخب مصر هدفهم إسعاد المصريين، لأنهم رجال ولديهم جهاز فني محترم قادر على الفوز ببطولة أمم إفريقيا.


وشدد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد: أن منتخب مصر لن يفرط في البطولة الإفريقية الثامنة.
 

وتابع: “كيروش كان زعلان من الإعلام الفترة الماضية، ولكنه جلس معه وعمل على تهدئة الأوضاع، وإقناعه أن الظروف التي كانت الفترة الماضية هي السبب”.


وأكد أن مواجهة السنغال صعبة ولكن اللاعبين على قدر المسئولية وأعدوا أنفسهم، وهم جاهزون للمواجهة، مشيرا إلى أنه في بداية البطولة كانت كل المنتخبات ترغب في مواجهة المنتخب المصري لضعف أدائه، ولكن بعد الأداء القوي بدأ الجميع يخشاه، شاكرا مئات المشجعين الذين تحملوا عناء السفر من أجل مؤازرة وتشجيع منتخب مصر في الكاميرون في المباراة النهائية لبطولة أمم إفريقيا.


وأكد أنهم لم يفقدوا الأمل في التظلم بحق العقوبة التي تعرض لها كيروش خلال المباراة الماضية، ومن الوارد أن يتم العدول عن هذه العقوبة الظالمة، وفي حال الإبقاء على العقوبة فإن البديل جاهز. 


وأوضح أنه لا توجد ملاحظات على حكم المباراة النهائية التي تجمع الفراعنة مع نجوم السنغال، فهو حكم محترم ولا يوجد منه أي قلق.