رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الباز مهنئًا المنتخب بالتأهل لنهائى إفريقيا: «دايمًا نقدر بعزيمة أولادنا»

ستوديو

هنأ الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، الشعب المصري ولاعبي المنتخب بالفوز على الكاميرون والتأهل للمباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية، قائلا إن المصريين وقفوا أمام الشاشات في ظروف الطقس السيئ لمشاهدة المباراة في المقاهي والاحتفال بالفوز.

وأضاف خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، أن الشعب المصري كان يبحث عن الفرحة، ووجدها، أمس، بفوز المنتخب الوطني على الكاميرون وسط ظروف صعبة، متابعا: "طول الوقت البلد دي تقدر وعندها رجالة في أصعب الظروف بتحقق انتصارات، ولا يخفى على أحد الظروف اللى رجالتنا بيلعبوا في ظلها في الكاميرون".

تربص الحكم وانتصار المنتخب

وأردف الباز: "تحكيم متربص واتحاد الكرة في الكاميرون يخطط بكل الطرق للفوز بالبطولة، وأرض الملعب صعبة جدا، ورغم أنه كان في إصرار من الكاميرون على الفوز، لكن قدرنا بصمود وتحدي نحقق النتيجة ونفرح المصريين".

ولفت إلى أن سنين مرت علينا قلق وتوتر وعدم استقرار، ويجب أن نعرف جيدا أن نتيجة الاستقرار يلعب المنتخب براحة ويحقق انتصارات وفي طريقه للفوز بالبطولة، منوها بأن مصر أيضًا استطاعت أن توحد العرب بمشاركتها في بطولة إفريقيا، مستعرضا مجموعة فيديوهات ترصد احتفال الإماراتيين والفلسطينيين والجزائريين بفوز مصر على الكاميرون.