رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادين تكشف سبب اعتزالها الفن.. وعلقة ساخنة منها لمدرب الجمباز

نادين
نادين

كشفت الفنانة نادين، عن أنها طوال سنوات ابتعادها عن الفن كانت تعمل في مدرسة، وأكملت عامها الـ16 بإحدى المدارس وقبلها 6 سنوات بأخرى.

وقالت خلال لقائها في برنامج "سهرانين"، مع الفنان أمير كرراة، وضيف الحلقة الفنان هاني رمزي، والمذاع عبر فضائية on e، بدأت في المدرسة من خلال الإيفنتات، وأنها كانت تدرب 500 طالب على حفلات الأوبرا، مؤكدة أنها وصلت إلى مديرة إدارة المدرسة الآن.

وأوضحت أن المدرسة أصبحت منزلها الثاني خاصة أن أولادها يدرسون في نفس المدرسة، كاشفة عن أن سبب غيابها عن الفن طوال تلك السنوات هو ترتيب أولويات وبسبب زواجها، مشيرة إلى أن الفن لم يكن في تفكيرها منذ البداية ولكنها كانت تلعب باليه منذ طفولتها وكانت تركز فيه.

علقة ساخنة لمدرس الجمباز

وكشفت نادين خلال الحلقة عن أن والدتها ذهبت بها وهي طفلة في عمر الرابعة من عمرها للتدريب على الباليه ولكن المدرب أخبرها أن سنها ما زالت صغيرة، فذهبت بها والدتها لمدرب الجمباز، مؤكدة أن أول لقاء جمعها بالمدرب قامت بشده من شعره من أول قفزة بأول تمرين.

أهم أعمال نادين 

وكانت نادين تعمل باليرينا في دار الأوبرا المصرية، وهذا ما أهلها لاختيارها لبطولة فوازير رمضان "جيران الهنا"، حيث كان قطاع الإنتاج يبحث عن بطلة للفوازير فتم ترشيحها لها، وبعد نجاحها في الفوازير قدمت بالسنة التالية فوازير "مانستغناش"، وشاركت بعد ذلك ببطولة مسلسل "خيال الظل"، ومسرحية "ملاعيب"، ثم قدمت بطولتها السينمائية الأولى بفيلم "صعيدي رايح جاي"، ثم توقفت عن التمثيل وأعلنت عن اعتزالها. وفي عام 2018 عادت للتمثيل من جديد وذلك بمشاركتها في مسلسل "ليالي أوجيني".

اعتزالها للفن

اختارت نادين الابتعاد عن مجال التمثيل في أوج شهرتها وبداية طريقها لعالم السينما والدراما التي تخطت أصعب محطاته بسهولة، واعتزلت الفن عام 2001، وكان خبر وفاة السندريلا سعاد حسني، هو ما شجعها على اتخاذ قرار الاعتزال الصعب، حيث اعتبرت خبر الوفاة بمثابة "الصفعة" على وجهها، حسب ما ذكرت في أحد اللقاءات الصحفية، وبدأت تقارن بين نفسها وبين الفنانة الراحلة التي تركت تاريخًا فنيًا كبيرًا وماتت وحيدة بطريقة قاسية في بلد غريب، وقتها رأت نادين أنها لن تستطيع الوصول لما وصلت إليه السندريلا من نجومية، وأن ما تفعله ربما لن يكن له نتيجة مهمة فيما بعد، فقررت ترك هذا المجال، واكتفت بالباليه وتكوين أسرة مستقرة، حيث تزوجت بالفعل بعد الاعتزال من عمدة مدينة أبو قرقاص، الذي وصفته بأنه "عمدة مودرن"، وأنجبت منه 3 أطفال حرصت على التفرغ لهم ولمطالبهم فقط.

وكشفت نادين عن أن الأصعب من قرار اعتزال التمثيل، كان قرار تركها الباليه، فبعد أن علمت أن ابنها الأكبر نطق أولى كلماته "ماما" ووجهها لمُربيته، أصابها الأمر بمرارة وجعلها تسقط على خشبة المسرح مع بدء موسيقى عرض "كسارة البندق" الذي كانت تؤديه يومها، لتقرر بعدها أن تترك عشقها الأول "الباليه" وتتفرغ بشكل كامل لأسرتها الصغيرة، تتمتع معهم بحياة قد يراها البعض تقليدية لكنها "حياة" مثيرة ومُرضية بالنسبة لها.