رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى رمزى: حاولت علاج انطواء محمد صلاح فى بداية مسيرته (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

قال هاني رمزي، مدافع المنتخب الوطني الأسبق والمدير الفني للمنتخب الأوليمبي في أوليمبياد لندن 2012، إنه سعيد بتدريب محمد صلاح والنني في تلك البطولة، مشيرًا إلى أن مصر نجحت في التأهل للأوليمبياد بعد غياب استمر 32 سنة.

هاني رمزي: محمد صلاح كان انطوائيًا في بداية مشواره

وأضاف رمزي في حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وجومانا ماهر على القناة الأولى والفضائية المصرية: "الظروف كانت صعبة جدًا، والتصفيات لم تكن سهلة، كما أن الدوري الممتاز كان متوقفًا وكانت هناك معاناة كبيرة، لكن اللاعبين على مستوى عالٍ مثل محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي ومحمود علاء، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من اللاعبين".

 

وتابع: "محمد صلاح لاعب رائع فنيًا، وتطورت شخصيته بشكل أكثر من رائع، وقبل اختياره زرت محمد عامر وأكد لي أنه يقدم مستويات رائعة، كما انضم إلى منتخب الشباب مع ضياء السيد، ورأيت أنه لاعب رائع والجميع يتحدثون عنه بشكل رائع".

 

وأردف: "محمد صلاح كان ملتزمًا بمواعيده وبكل شيء، لكنه لم يكن يتحدث مع زملائه بشكل كبير، فقد كان منطويًا، وعندما ينهي تمرينه يخرج من الملعب فورًا، وهو ما دفعني إلى التحدث معه وطلبت منه أن ينخرط بشكل أكبر في الملعب.. قلت له اتكلم بشكل أكبر مع زمايلك، لكنه تطور كثيرًا في هذه الجزئية".