رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وصلة رقص لنسرين طافش مع حسن الرداد وسعد الصغير فى كواليس «كازانوفا»

نسرين طافش
نسرين طافش

شارك الفنان سعد الصغير متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، بفيديو جديد من مسرحية "كازانوفا"، التي يستعد لعرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

وظهر في الفيديو الفنانة السورية نسرين طافش، والإعلامية مهيرة عبدالعزيز، وحسن الرداد وعمر يوسف، وحمدي المرغني، وسعد الصغير، وهم يرقصون على نغمات أغنية "اصحى فوق".

ومن المقرر عرض مسرحية "كازانوفا"، اليوم الأربعاء 2 فبراير بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

أبطال العرض المسرحي

المسرحية فكرة المنتج حمدي بدر، وهي من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، ويشارك في بطولتها كل من حسن الرداد، وعمرو يوسف، ونسرين طافش، وحمدي الميرغني، وسعد الصغير، وبدرية طلبة، وهي من إنتاج شركة  Craft Mdeia.

وتشارك الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، للمرة الأولى في الأعمال الفنية بدور في المسرحية.

وكانت الفنانة ميرهان حسين، قد اعتذرت عن دورها في المسرحية وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا.

أزمة تصريحات حسن الرداد

وكان الفنان حسن الرداد، قد تعرض لانتقادات كبيرة بعد مشاركته في حفل توزيع جوائز، joy awards أعرب عن سعادته بالسعودية وما وصلت له متمنيًا العيش فيها، وقد تعرض للكثير من الانتقادات بسبب هذا التصريح.

ورد الفنان حسن الرداد، على الانتقادات التي تعرض لها خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية، قائلًا: "الدفء والمعاملة اللي الواحد شافها في السعودية غير طبيعية أنا فنان مصري عربي بعمل أفلام ومسرحيات بتتعرض في السعودية وفي أي دولة عربية وبتشرف إن أفلامي بتتعرض في الدول العربية وفي السعودية وسعيد وأحب أعيش في السعودية زي ما أحب أعيش في مصر".

وأضاف: «إيه المشكلة إن الواحد يقول أحب أعيش في السعودية، فيه حد ميحبش يعيش في السعودية؟ ده بلد جميلة زي ما ناس كتيرة تحب تعيش في مصر، مش فاهم إيه المشكلة يعني الواحد بقى لو كان قال مثلًا أنا عايز أعيش في بلد بقى معادية لمصر أو عايزة تدمر مصر كان بقى الناس إيه تفرح؟ السعودية البلد الجميلة اللي فيها المسجد النبوي والحرم المكي ومحتضنانا كلنا، معرفش الناس زعلانة ليه كده».