رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى يكشف عن أشياء خفية تتم ضد المنتخب فى الكاميرون

المنتخب
المنتخب

قال الناقد الرياضي، طارق رضوان، إن هناك لعبا كثيرا يتم في الكاميرون قبل مباراة المنتخب المصري مع نظيره الكاميروني في نصف كأس الأمم الإفريقية، والمقررة الخميس.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر"، مع الإعلامي عمرو خليل، المذاع عبر فضائية cbc، أنه يوجد إصرار من الكاميرون، على أن تقام المباراة على ملعب الأوليمبي رغم أنه موقوف بعد حادث التدافع الذي أدى لوفاة 8 من الجمهور.

وتابع، أن صامويل إيتو، يريد من هذا القرار شحنا معنويا للفريق لأنه شهد وفاة 8 أشخاص قائلًا للفريق لازم ترضوا الناس دي وأرواح الشهداء أهم شيء ونجح في إعلان كاف أن تقام فيه المباراة.

وأكد أن الأمر الثاني هو شائعة خطيرة في كل الصحف الكاميرونية أن محمد صلاح مصاب بكورونا وأنه سيغيب عن المباراة، والشىء الآخر هو موضوع مسحات المنتخب المصري، وأنه ذهب لأحد المستشفيات وعمل مسحات وذلك خوفًا من تزوير مسحات كاف، موضحًا أنه يوجد حرب نفسية شديدة.

وأشار إلى أن الملعب الأوليمبي هائل ولكن فيه نوع تجاري من سينما وكافيهات ومتاجر وحصل له خسائر كبيرة لغلقه فكان إيتو يسعى لعودة الملعب للعمل حتى يعوض الخسائر. 

الاتحاد المصري يرسل احتجاجًا رسميًا

قال الدكتور إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إن الاتحاد المصري لكرة القدم، قدم احتجاجا رسميا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الكاميرون ومصر المقرر إقامتها في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

ولفت الكومي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إلى أن هناك  12 خطأ تم رصدها للحكم الجامبي بكاري جاساما.

وأوضح أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قدم للكاف عريضتين تضمن كل منها ردودًا كاملة عما حدث في أعقاب نهاية مباراة مصر والمغرب، وملابسات عدم تمكن المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش من حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة نفسها.

ومن المقرر أن يشارك غدًا كارلوس كيروش، المدير الفني، وعمرو السوليه في المؤتمر الصحفي الذي يعقد للحديث عن المباراة، وذلك قبل انطلاق التدريب الأخير في ختام الاستعدادات للمباراة.