رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

منقذ «طفل عين شمس»: «شفته متشعلق وسبتها على الله»

ستوديو

روى ناصر خلف، منقذ طفل عين شمس الذي ظهر في فيديو ظل الأكثر تداولا على مدار الساعات الماضية، كواليس ما حدث هذا اليوم.

 

منقذ طفل عين شمس: لم أفكر لحظة في المخاطر واعتبرته ابني 

 

وقال في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "أون إي" مساء الثلاثاء، إنني لم أقطن في المنزل أسفلهم ولكني ذهبت للكشف على ابني وبالصدفة وأنا بمر في الشارع  شاهدت الطفل متعلقا في الشرفة فتركت ابني في الشارع وصعدت بلا تردد رغم تحذيرات الناس  للطابق الواقع أسفل الشقة محل الواقعة وهرعت لإنقاذه، ليكتب لكلانا عمرا جديدا.

 

وتابع: “الشخص اللي مسك رجلي وأنا بطلع من الشباك ابن صاحب الشقة ساعدني”، مؤكدا أنه لم يفكر في تلك المخاطرة وقتها وترك الأمور برمتها لله  قائلا: “سبت الأمر لله ولم أفكر ولو للحظة ولم أخف من وزن الطفل”.

وكشف عن أنه سائق “توك توك “ ولديه  ابنان توأم  ياسين وأحمد قائلا: ”لحد دلوقتي ماعرفش اسم الطفل اللى أنقذته وماشفتش أهله وربنا عالم بظروفهم”.

 

ورصد خلال مقطع الفيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا  مدته  دقيقة و23 ثانية تقريبًا، مشاهد مفزعة أثناء محاولة الصغير الصعود مرة أخرى هربًا من الموت المحقق، لكنه فشل وتم إنقاذه على يد شاب آخر كان يقف بالأسفل، تحرك بشكل جيد من خلال الصعود سريعًا لإنقاذ حياة الطفل، في الوقت الذي وقف فيه الجميع يصرخ مناديًا على الطفل أن يتراجع، فيما قرر البعض منهم إحضار أغطية لفرشها انتظارًا لسقوط الطفل وحمله قبل أن يسقط أرضًا ويصيبه مكروه.