رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. معامل الكاميرون رفضت إجراء مسحة للاعبى منتخب مصر (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الدكتور إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أن كل المعامل الموجودة في الكاميرون رفضت إجراء مسحة للمنتخب المصري لكرة القدم، التي يتم إجراؤها بخلاف مسحات الاتحاد الإفريقي.

وأضاف الكومي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن كل المعامل الكاميرونية رفضت إجراء المسحة، إلا معمل وحيد وافق مقابل 180 دولارا للمسحة الواحدة، وعندما وافقت البعثة المصرية، رفض المعمل إجراءها.

إجراء مسحات طبية للاعبي المنتخب يوميا

ولفت الكومي إلى أنه يتم إجراء مسحات طبية لجميع لاعبي المنتخب يوميا، بواسطة الفريق الطبي للمنتخب، وتبين سلبية جميع عينات بعثة المنتخب المصري في الكاميرون.

 

من ناحية أخرى، قال الكومي، إن اتحاد الكرة اعترض على تعيين جاساما لإدارة مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا المقرر لها الخميس، لأن هذا الحكم غير جدير بالثقة عند الجمهور المصري.

وأوضح أنه في حال رفض طلب مصر الاحتجاج على حكم مباراة الفراعنة والكاميرون، وهو المتوقع، فإنه سيتم اللعب بشكل طبيعي.، مشيرا إلى أن الاتحاد كان عليه تسجيل اعتراضه واحتجاجه على تعيين جاساما لإدارة مباراة مصر والكاميرون.

 

ولفت إلى أن كان هناك اجتماع للجنة الحكام باتحاد الكرة، وتم حصر أكثر من 12 خطأ للحكم السنغالي الذي أدار مباراة مصر والمغرب والتي انتهت بفوز الفراعنة، وتم إرسال سي دي عليه كل أخطاء الحكم للاتحاد الإفريقي.

اتحاد الكرة يؤكد سلبية مسحة محمد صلاح

وأكد الدكتور إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن تصريحات صامويل إيتو، والتي وصف فيها لقاء الأسود والفراعنة بالحرب تثير الشكوك، إضافة إلى التسريبات الكاذبة حول إيجابية مسحة محمد صلاح، والتي دحضتها المسحات.

وأشار عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى أن محمد أبوجبل سيحرس عرين الفراعنة بنسبة كبيرة أمام الكاميرون في مباراة نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا.

المنتخب الوطني يؤدي تدريباته استعدادًا للكاميرون 

أدى المنتخب الوطني تدريبه الثلاثاء على أحد الملاعب الفرعية لاستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندي الذي ستقام عليه مباراة منتخبي الكاميرون ومصر ضمن الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الإفريقية.

وواصل محمد أبوجبل تدريباته التأهيلية، بينما يواصل محمد الشناوي برنامجه العلاجي.

ومن المقرر أن يشارك غدًا كارلوس كيروش المدير الفني وعمرو السولية في المؤتمر الصحفي الذي يعقد للحديث عن المباراة، وذلك قبل انطلاق التدريب الأخير في ختام الاستعدادات للمباراة.