رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يحتج رسميا على تعيين جاساما لإدارة مباراة الكاميرون 

جاساما
جاساما

قال الدكتور إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إن الاتحاد المصري لكرة القدم، قدم احتجاجا رسميا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الكاميرون ومصر المقرر إقامتها بعد غد في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

ولفت الكومي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إلى أن هناك  12 خطأ تم رصدها للحكم الجامبي بكاري جاساما.

وأوضح أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قدم للكاف عريضتين تضمن كل منها ردودًا كاملة عما حدث في أعقاب نهاية مباراة مصر والمغرب، وملابسات عدم تمكن المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش من حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة نفسها.

 

المنتخب الوطني يؤدي تدريباته استعدادًا للكاميرون 

أدى المنتخب الوطني تدريبه اليوم الثلاثاء، على أحد الملاعب الفرعية لاستاد أولمبييا بالعاصمة الكاميرونية ياوندي الذي ستقام عليه مباراة بعد غد بين منتخبي الكاميرون ومصر ضمن الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الإفريقية.

وواصل محمد أبو جبل تدريباته التأهيلية، بينما يواصل محمد الشناوي برنامجه العلاجي.

ومن المقرر أن يشارك غدًا كارلوس كيروش، المدير الفني، وعمرو السوليه في المؤتمر الصحفي الذي يعقد للحديث عن المباراة، وذلك قبل انطلاق التدريب الأخير في ختام الاستعدادات للمباراة.