رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفاء عامر تطمئن جمهورها بعد أخبار نشوب حريق بمنزلها وتكشف الحقيقة

وفاء عامر
وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن حقيقة نشوب حريق اليوم في منزلها، مؤكدة أن الحريق كان في منزل الجيران وطمأنت جمهورها عليها.

وقالت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، مع الإعلامي سيد علي، والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم": "اطمئن الناس الحريق لم يكن في منزلي ولكن في بيت جيراني، والحمد لله هم بخير، وربنا يكون في عون جيراني ويساعدهم، ولكن لي لوم على الذين قاموا بنشر الخبر عني".

وأضافت: "أعتذر بالنيابة عن الناس الذين كتبوا عن الحادث؛ لأن لي جمهور، والجميع أصيب بخضة كبيرة بسبب ما نشر عني".

رسالة شكر للأشخاص الذين ساعدوا في إطفاء الحريق

كما وجهت رسالة شكر لكل الرجال الذين ساعدوا في إطفاء الحريق، وكانوا في ضهرهم، مؤكدة أنها اكتشفت اليوم أن المطافي لا تعمل وحدها فقط لكن الشرطة والمرور والإسعاف كلها تعمل معًا والمرور يساعد السيارات في الوصول.

وتابعت: "لم أقدم البلاغ ولكن من تقدم به هو حارس العقار والأمن هم من اتصلوا بالمطافي، وأشكر القائمين على منظومة المطافي العجوزة والدقي لسرعة الاستجابة".

جديد وفاء عامر

وتستعد الفنانة وفاء عامر للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "بيت الشدة" ويشاركها البطولة أحمد وفيق، مها أحمد، محمد مهران،  محسن منصور، أحمد التهامي، ومدحت تيخا، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.

وكان آخر أعمال الفنانة وفاء عامر، المسلسل المعروض حاليًا باسم "الحلم" على شاشة قناة "الحياة"، وهو مسلسل يضم مجموعة ضخمة من النجوم، منهم الفنانة صابرين، والفنان محمد رياض، والفنان كمال أبو رية، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، والفنان محمد عبدالجواد والفنانة نهال عنبر، والنجمة أنوشكا، ومي كساب، ومن تأليف محمد رجاء، ومن إخراج حسني صالح، ومن إنتاج شركة الجابري بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وحقق العمل انتشارًا واسعًا مع بدء العرض.

وعُرض للفنانة وفاء عامر في السينما مؤخرًا فيلم "خان تيولا" وكانت تجربة شبابية ومختلفة وحققت إيرادات جيدة في السينما المصرية، وتسعى في بطولتها المطلقة الجديدة في السباق الرمضاني لتقديم عمل مختلف وسط السباق الصعب خلال الموسم الجديد الذي  يتواجد فيه الكثير من المسلسلات.